رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضوية هاني العتال تثير الجدل في الزمالك بسبب ممدوح عباس

07:28 م | الخميس 25 فبراير 2021
عضوية هاني العتال تثير الجدل في الزمالك بسبب ممدوح عباس

هاني العتال نائب رئيس النادي الزمالك

جاء قرار اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، اليوم الخميس، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، بعودة عضوية ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق وآخرون، ليفتح باب التساؤلات داخل القلعة البيضاء حول أسباب تأخر اتخاذ قرار عودة عضوية هاني العتال، نائب رئيس النادي، خاصة وأن العضوية سليمة وقانونية.

وفي هذا الصدد كشف مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء، أن اليوم شهد مناقشات حادة داخل الإدارة بسبب عضوية هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، خاصة وأن أحد اعضاء اللجنة التنفيذية تحدث مع أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بشأن هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن عضو اللجنة التنفيذية أكد لـ«اللجنة» على أن «عضوية هاني العتال قانونية؛ فلماذا لم يتم حسم الأمر مثلما حدث مع عضويات عديدة وآخرها عودة عضوية ممدوح عباس؟».

يذكر أن عضو اللجنة التنفيذية أكد لـ«اللجنة» علي أن عضوية العتال تم شطبها دون سند قانوني؛ وبتعنت واضح من رئيس النادي المعزول مرتضي منصور.

عودة عضوية ممدوح عباس

وكانت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، قررت إعادة العضوية العاملة لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، التي كان تم شطبها من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

في المقابل تقرر أيضا إعادة عضوية كل من مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة النادي الأسبق، وزوجة الراحل عبد الرحيم محمد نجم، ومدرب الزمالك الأسبق، التي تسم شطبها أيضا من المجلس السابق.

الجدير بالذكر أن محكمة التسوية والتحكيم الرياضي، قررت إلغاء اللائحة التي كان اعتمدها مجلس الزمالك السابق برئاسة المعزول في عام 2018 بسبب واقعة التزوير، وأصبح مصير اللجنة المؤقتة في يد ممدوح عباس.