رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي.. وجلسة خاصة مع بيتسو موسيماني

08:52 م | الخميس 25 فبراير 2021
محمود الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي.. وجلسة خاصة مع بيتسو موسيماني

اجتماع إدارة الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، اجتماعًا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بحضور لجنة التخطيط ويمثلها «محسن صالح - زكريا ناصف»، وذلك للتأكيد على الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق سوف يخوض تحديات عديدة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وحرص رئيس النادي الأهلي على التحدث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة القادمة وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين متميزين، ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار النادي، الذي يُحمِّل كل فرد أن يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره على كل المستويات.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بحضور لجنة التخطيط قبل الاجتماع الذي عقده مع عناصر منظومة الفريق الأول؛ وفي نهاية الاجتماع الذي جرى بأحد الفنادق الكبرى، تناول الكابتن الخطيب العشاء مع اللاعبين والجهاز الفني.

موسيماني يبلغ الخطيب بغضبه من انتقادات السوشيال ميديا

سيطرت حالة من الاستياء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب انتقادات السوشيال ميديا وذلك حسبما كشف مصدر مقرب من موسيماني لـ«الوطن سبورت» عن أن المدير بالجنوب أفريقي مستاء تمامًا من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب الهزيمة أمام سيمبا التنزاني بهدف وحيد، والانتقادات التي توجهت له بشأن الدفع بثلاثي في وسط الملعب خلال تشكيل الأهلي الأساسي أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة إن موسيماني يستغرب تمامًا الانتقادات التي توجه له خاصة أنه حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي، وهي البطولة الغائبة عن دولاب بطولات النادي منذ سنوات طويلة.

وتابع المصدر أن موسيماني يقوم خلال الوقت الجاري بإعداد وكتابة تقرير فني مفصل عن أسباب الخسارة ضد سيمبا لتسليمه إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مشددًا على أن موسيماني سينقل استياءه من الانتقادات خلال التقرير المقرر أن يقدمه إلى الخطيب.