رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فحص طبي لشيكابالا غدا لتحديد حجم إصابته وإمكانية مشاركته ضد وادي دجلة

11:20 م | الخميس 25 فبراير 2021
فحص طبي لشيكابالا غدا لتحديد حجم إصابته وإمكانية مشاركته ضد وادي دجلة

شيكابالا لاعب الزمالك

يخضع محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي قبل مران الفريق غدا الجمعة، من أجل تحديد حجم الإصابة التي عانى منها بكدمة في الركبة وخروجه عن قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.

وسيتم تحديد البرنامج التأهيلي للاعب بناء على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي، وتحديد موقفه من مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة وسجّل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقدم يوسف أوباما بهدف للزمالك في الدقيقة 50، فيما تعادل شكري نجيب للإسماعيلي في الدقيقة 63 بعد خطأ فادح من حارس الزمالك محمد أبو جبل، قبل أن يقتل البديل فرجاني ساسي المباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

أشرف قاسم: الزمالك أغلق ملف دوري الأبطال.. ونستعد حاليا لوادي دجلة

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الأفريقي، ويركز حاليا على مباراة وادي دجلة، المقرر إقامتها الاثنين المقبل في الدوري الممتاز.

وأضاف «قاسم» أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي، وكان الأقرب للفوز، مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة، وسط الصعوبات التي واجهها الفريق.

وأشار المشرف العام على الكرة بالزمالك، إلى أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض، مشددا على أن هدف الفريق هو الفوز على الترجي في تونس.