باشاك شهير التركي لـ«الوطن»: نتابع فرجاني ساسي تمهيدا لضمه

02:18 م | الجمعة 26 فبراير 2021
باشاك شهير التركي لـ«الوطن»: نتابع فرجاني ساسي تمهيدا لضمه

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير التركي، حقيقة رغبة ناديه في ضم لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول تلقي اللاعب عرضًا من باشاك شهير للانضمام إليه نهاية الموسم المقبل، خاصة وأن عقده الجاري مع النادي الأبيض يمتد لنهاية الموسم، وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما يصبح لاعبًا حرًا.

وكانت صور جمعت ساسي وزميله السابق في الزمالك مصطفى محمد والمنتقل حديثا لصفوف فريق جالطة سراي التركي، أثارت الكثير من الجدل، وسط أنباء تفيد بأن اللاعب يمتلك عرضا من باشاك شهير وأن النادي التركي على تواصل مستمر مع اللاعب ووكيله التونسي مهند عون.

وقال اوجور سينير، المدير التنفيذي لنادي باشاك شهير: «في الحقيقة التونسي فرجاني ساسي ضمن اللاعبين الذين تم رصدهم من قبل كشافينا خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف: «هناك أكثر من لاعب آخر بنفس مركز ساسي ينافسونه على الانضمام لنادينا، لكننا لم نحسم موقفنا بعد من ضم أي لاعب منهم للفريق إلى الآن، وتم إرجاء الأمر لنهاية الموسم بعد إنهاء التشاور في هذا الشأن بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي للنادي».

وتابع: «كل ما أثير بخصوص تقدمنا بعرض رسمي للاعب أو وكيله كما زعموا عار تماما عن الصحة وليس لنا علاقة بزيارة اللاعب أو وكيله الأخيرة إلى تركيا، ولم نجلس معهم بالاساس».

وأكمل: «تركيزنا الحالي منصب على موقفنا الصعب بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي، خاصة وأن الفريق يمر بظروف صعبة الموسم الجاري ولا يمر بأفضل حالاته على الإطلاق ومقبل على مباريات صعبة وحاسمة في تحديد مصيره من البقاء ببطولة الدوري التركي الممتاز».

وأتم: «أتمنى من الجميع ان يتحرى الدقة بخصوص الأخبار التي تمس نادينا، خاصة وأننا لا نفكر نهائيا بالوقت الحالي فيما يخص تعاقدات الفريق الصيف المقبل، وما يثار بخصوص رغبتنا في ضم اي لاعب بالوقت الحالي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة».

ويضع فرجاني ساسي نادي الزمالك في مقدمة أولوياته بالموسم الجديد، حيث يتمسك اللاعب بالاستمرار مع النادي في ظل تألقه الملفت مع الفريق والعلاقة القوية التي تربطه بالجماهير ومسؤولي القلعة البيضاء لكن حتى الآن لم يصل الطرفان لاتفاق نهائي بخصوص بنود العقد الجديد وعدم الاتفاق بعد حول الشروط المالية للعقد الجديد.

جدير بالذكر أن فريق أسطنبول باشاك شهير يحتل حاليا المركز الثامن عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، وهو أحد المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ