رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر ربيع ياسين: الأهلي حسم موقف أحمد ياسر ريان من الإعارة

12:29 ص | السبت 27 فبراير 2021
عمر ربيع ياسين: الأهلي حسم موقف أحمد ياسر ريان من الإعارة

أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حسم موقف أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأحمر المعار في صفوف سيراميكا كليوباترا.

وأكد عمر ربيع ياسين، في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» على قناة «النهار»، أن موسيماني قرر إعادة أحمد ياسر ريان في نهاية الموسم إلى صفوف الفريق.

وأوضح أن موسيماني، رفض تجديد إعارة اللاعب واستعادة خدماته في الموسم الجديد، بعد تألقه مع فريق سيراميكا كليوباترا.

مهاجم سيراميكا يلاحق نجم الزمالك في صراع الهدافين

واستطاع أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، أن يواصل تألقه مع نادي سيراميكا، والاستمرار في المنافسة على الوصول إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد تسجيله هدفين في مباراة المصري.

وصعد أحمد ياسر ريان، لوصافة ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف حتى الآن، بفارق هدف وحيد عن المتصدر يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك.

موسيماني يرفض عمرو جمال بسبب أحمد ياسر ريان

فيما خرج عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المنتقل إلى صفوف نادي طلائع الجيش، من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بشأن العودة إلى صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بالموسم الجديد، بعدما شهدت الأيام الماضية تألق أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وأكد مصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن موسيماني، رفض عودة عمرو جمال بعد تألق أحمد ياسر ريان، حيث يدرس المدرب الجنوب أفريقي عودة أحمد ياسر في نهاية الموسم، بينما أغلق ملف عودة عمرو جمال في الوقت الجاري رغم تألق اللاعب مع نادي طلائع الجيش.

وفي السياق ذاته، يبحث بيتسو موسيماني في الوقت الجاري عدد من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأجانب من أجل اختيار أحدهم وبدأ المفاوضات مع نادييه لإنهاء الصفقة مبكرًا، حيث أكد المدرب الجنوب إفريقي لمسئولي الأهلي أنه في حاجة للتعاقد مع مهاجم هداف في الموسم الجديد.