رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم عرابي: أحمد ياسر ريان لا يقل عن مصطفى محمد وعودة كوكا للأهلي صعبة

01:38 ص | السبت 27 فبراير 2021
هيثم عرابي: أحمد ياسر ريان لا يقل عن مصطفى محمد وعودة كوكا للأهلي صعبة

أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس

علق هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس، مدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، على تألق أحمد حسن كوكا، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف نادي أولمبياكوس، أحد أعرق الفرق في الدوري اليوناني، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم «اليورباليج».

وأكد هيثم عرابي في تصريحات خاصة عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «أعتقد أن أحمد حسن كوكا لن يعود للأهلي من جديد بسبب طريقة رحيله عن النادي الأهلي».

وتابع: «ورغم تلك الطريقة في الرحيل لكني أتمنى وجود نوعية لاعبين مثل أحمد حسن كوكا في الأهلي بسبب احترامه الكبير».

وأشار: «أحمد ياسر ريان كان يستحق الحصول على فرصة في الأهلي مثلما حصل مصطفى محمد في الزمالك وهو لا يقل نهائيًا عن مصطفى محمد.

بعثر جُهده وتأهل بفريقه.. حكاية انتصار «كوكا» على الإسرائيلي «زهافي»

ونجح الدولي المصري أحمد حسن «كوكا»، في قيادة فريقه أولمبياكوس، للتأهل إلى الدور المقبل من الدوري الأوروبي، بعدما سجل هدفا وحيدا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتفوق أحمد حسن كوكا، على اللاعب الإسرائيلي، إيران زهافي، الذي سجل هدفين خلال المباراة، حيث دخل الدولي المصري بديلا في المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 79، ونجح في تسجيل الهدف القاتل الذي قاد فريقه للتأهل في الدقيقة 88.

وكان الإسرائيلي زهافي، سجل هدفي إيندهوفن، في الدقيقتين 23،44، وكان يحتاج الفريق الهولندي إنهاء المباراة بهذه النتيجة من أجل التأهل.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب أولمبياكوس بالمهاجم المصري، أحمد حسن كوكا، بديلا في الدقيقة 79 من أحداث اللقاء على حساب الهولندي بروما، ونجح كوكا في خطف بطاقة الصعود لصالح الضيوف، في الدقيقة 88 من أحداث المباراة، بفدائية عالية بعد متابعته لرأسية زميله يوسف العربي، التي تصدى لها حارس أيندهوفن، لينجح الفريق اليوناني في التأهل، رغم خسارته 2-1، مستفيدا من انتصاره ذهابا بنتيجة 4-2، ليصعد بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.