رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عدنان حلبية: صلاة الاستخارة تحسم تجديد عقد كريم العراقي مع المصري

07:23 ص | الأحد 28 فبراير 2021
عدنان حلبية: صلاة الاستخارة تحسم تجديد عقد كريم العراقي مع المصري

عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري

كشف عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عدنان حلبية، آخر التطورات فيما يخص ملف أزمة تجديد عقد ظهير أيمن الفريق كريم العراقي، موضحا أن اللاعب يتبقى له موسما ونصف مع الفريق البورسعيدي.

كما تحدث «حلبية» عن رغبة اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع النادي البورسعيد خلال الفترة المقبلة، إلا بعد آدائه صلاة استخارة، وذلك على حد قوله، كما شدد على أن كريم العراقي، اشترط وضع شرط جزائي حال تجديد تعاقده مع الفريق وهو الأمر الذي ترفضه وبشدة إدارة النادي.

وقال حلبية، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «كل ما أستطيع أن أقوله فيما يخص ملف تجديد كريم العراقي هو أن صلاة الاستخارة سوف تحسم بقاء اللاعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة».

حلبية: العراقي طلباته مبالغ فيها وشرطه مرفوض

وأضاف: أن «اللاعب كانت له مطالب مادية مبالغ فيها لكن النادي يضع سقفا لمرتبات اللاعبين، ولن نتنازل عنه من أجل لاعب، وقصة تجديد كريم العراقي كانت قد انتهت إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، لكننا فوجئنا بعد ذلك باللاعب يطالب بوضع شرط جزائي في عقده حال تلقيه عرضا خلال نهاية الموسم الجاري أو المقبل، الأمر الذي رفضه مجلس الإدارة بوضع أي شروط جزائية في العقد، وكان رد اللاعب بأنه سوف يقوم بأداء صلاة الاستخارة والتفكير في الأمر».

عضو مجلس إدارة المصري: مشاركة العراقي مع الفريق مرهون بعلي ماهر

وأكمل: «اللاعب يتدرب في الوقت الحالي في بورسعيد، وأمر مشاركته مع الفريق خلال المباريات المقبلة من عدمه في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق».

وأتم عضو مجلس إدارة المصري: «لا يوجد أي لاعب أو فرد بالجهاز الفني له مديونية لدى النادي، الإدارة ملتزمة بتسديد كافة مستحقات اللاعبين والجهاز أولًا بأول».