رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد العزيز يبحث مع وزير الداخلية زيادة الحضور الجماهيرى فى "مئوية" الاتحاد

04:43 م | الأحد 03 أغسطس 2014
عبد العزيز يبحث مع وزير الداخلية زيادة الحضور الجماهيرى فى

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه يجرى اتصالات باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومديرية أمن الأسكندرية لزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها احتفالية "مئوية" الاتحاد السكندرى المحدد لها غداً الأثنين ، مؤكداً على أنه يسعى للحصول على موافقة الأمن بما يتماشى مع الصالح العام ، إلى جانب السماح للجماهير السكندرية بالمشاركة فى هذا الحدث التاريخى.

كانت وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الأسكندرية وافقت على حضور 1000 مشجع فقط مباراة المئوية التى تجمع بين فريقى الاتحاد السكندرى وسبورتنج لشبونة الاسبانى غداً الأثنين باستاد الاسكندرية.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • -

    :

    -

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا