رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتجاه لاستبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب الوطني

10:29 ص | الإثنين 01 مارس 2021
مصدر: اتجاه لاستبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب الوطني

عبد الله السعيد

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بنسبة كبيرة على استبعاد عبدالله السعيد قائد بيراميدز، من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس الجاري، استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن حسام البدري قرر النزول بالأعمار السنية للاعبي الفراعنة، ويرفض فكرة ضم اللاعبين الكبار لرغبته في الاستعانة بالعناصر الصغيرة أصحاب اللياقة البدنية العالية، ما يساعده على تطوير أداء المنتخب خلال الفترة المقبلة.

برنامج تأهيلي لتجهيز عبدالله السعيد

ويغيب عبدالله السعيد عن المشاركة مع فريقه من يوم 30 يناير الماضي، بسبب إصابته بمزق في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

ويدخل منتخب مصر، معسكرا مغلقا بداية من 20 من شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وستسافر البعثة إلى نيروبي يوم 22 من شهر مارس، على أن تلتقي أمام كينيا يوم 25 من الشهر نفسه، ويستكمل المنتخب المصري معسكره المغلق حتى مواجهة منتخب جزر القمر يوم 29 من الشهر المقبل.

ملامح قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر

وانتهى الجهاز الفنى للفراعنة، من وضع الرتوش النهائية لقائمة المنتخب التي ستدخل المعسكر خلال الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبل، وذلك بعد التشاور مع مساعديه، ومن المتوقع أن تضم الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد بسام، وعمر رضوان في حالة ضم حارس رابع.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط : حمدي فتحي، طارق حامد، محمد النني، عمرو السولية، نبيل عماد دونجا، ومحمد مجدي قفشة، ويوسف أوباما.

خط الهجوم: رمضان صبحي، محمد صلاح، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، حسام حسن، وأحمد ياسر ريان.