رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الإنتاج الحربي: مصدوم من حمادة صدقي.. وسندعم أحمد كشري

10:58 ص | الإثنين 01 مارس 2021
رئيس الإنتاج الحربي: مصدوم من حمادة صدقي.. وسندعم أحمد كشري

حمادة صدقي المدير الفني السابق للإنتاج الحربي

أكد أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، أنه لم يطلب من حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الاستقالة من منصبه، لكن هو من تقدم باستقالته بدون مقدمات، بعدما وقع على عقود تدريب فريق الهلال السوداني، ولم يستأذن إدارة نادي الإنتاج الحربي بأنه سيرحل عن صفوف الفريق من أجل تدريب النادي السوداني.

وقال أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير على راديو أون سبورت: «تفاجأنا برحيل حمادة صدقي عن الإنتاج الحربي بعد المباراة الودية التي لعبها مؤخرا».

أحمد كشري يتولى تدريب الإنتاج الحربي 

وأضاف أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي: «قبل استقالة حمادة صدقي من تدريب الفريق العسكري كنت أخطط معه لمستقبل الفريق في الفترة المقبلة، لتحسين نتائج الفريق في الدوري المصري، لكني تفاجأت مثل الجميع بأنه قدم استقالته من تدريب الإنتاج الحربي».

وتابع رئيس نادي الإنتاج الحربي: «صدمت عندما تلقيت خبر توقيع حمادة صدقي على عقود لتدريب نادي الهلال السوداني في الفترة المقبلة».

وأشاررئيس نادي الإنتاج الحربي أن أحمد كشري تولى المسؤولية الفنية للفريق العسكري مع جهازه المعاون، بعد ترحيبه بقيادة الفريق خلفا لحمادة صدقي الذي رحل إلى الهلال السوداني.

رئيس نادي الإنتاج الحربي: أحمد كشري لديه حماس كبير

وأضاف رئيس نادي الإنتاج الحربي: «أحمد كشري لديه حماس كبير مع الإنتاج الحربي ونحن كإدارة نادي سنصبر عليه وسنقدم له جميع الدعم المعنوي والمادي، من أجل تحسين نتائج الفريق في الموسم الجاري».

واستكمل رئيس نادي الإنتاج الحربي: «إدارة الإنتاج الحربي ستعقد جلسة مع أحمد كشري المدير الفني للفريق العسكري الجديد، من أجل وضع خطة العمل في الفترة المقبلة قبل خوض أول لقاء له في الدوري».