رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأندية تنتفض ضد اتحاد الكرة.. والمقاولون يخوض لقاء المقاصة دون مسحة

11:46 ص | الإثنين 01 مارس 2021
الأندية تنتفض ضد اتحاد الكرة.. والمقاولون يخوض لقاء المقاصة دون مسحة

الإنتاج الحربي

رفض اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، القرار الذي اتخذته اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، رافضا تحمل قيمة المسحات التي تجريها الأندية قبل مباريات الدوري للتأكد من سلامة الجميع بفيروس كورونا المستجد.

وقال عامر خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «الأندية تعني من أزمات مالية كبيرة، فكيف تتحمل قيمة إجراء المسحات وهذا قرار لم يخطرنا به اتحاد الكرة بشكل رسمي، وحال إخطارنا بهذا القرار سنرفضه على الفور».

واتفق معه في الرأى محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون قائلا: «المقاولون يستعد لمواجهة مصر للمقاصة غدا الثلاثاء، والفريق سيخوض المباراة بدون إجراء مسحة كورونا، خاصة أن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بشكل رسمي بقرار تحمل تكاليف المسحة».

المقاولون ينتقد اتحاد الكرة 

وانتقد عادل، اتحاد الكرة قائلا: « اتحاد الكرة لا يتواصل مع الأندية وعرفنا بقرار إلغاء المسحات من وسائل الإعلام، ومن ثم نريد تأكيد منهم لأن هذا يتعارض مع اللوائح التي تنص على تحمل اتحاد الكرة للتكاليف المادية الخاصة بقيمة إجراء الأندية للمسحات».

موقف المقاولون والمقاصة بجدول الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يحل المقاصة بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة.

ويسعى المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة بسبب البداية الضعيفة للفريق والتي جعلته يتلقى 8 هزائم خلال 14 مباراة من الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي ووبيراميدز والأهلي وسموحة والمصري البورسعيدي وأسوان، فضلا عن الخروج المبكر للفريق من بطولة الكونفدرالية من دور الاثنين والثلاثين الأل عقب الخسارة من النجم الساحلي التونسي.