رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: عقوبات مالية على لاعبي الزمالك بسبب التخاذل.. وباتشيكو قد يرحل

11:23 ص | الثلاثاء 02 مارس 2021
مصدر: عقوبات مالية على لاعبي الزمالك بسبب التخاذل.. وباتشيكو قد يرحل

مباراة الزمالك ودجلة

تصاعدت الأزمات داخل نادي الزمالك، عقب التعادل أمام وادي دجلة سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في بطولة الدوري العام على ستاد السلام في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري العام، بسبب الخلافات التي تتواجد بين اللاعبين وعدم السيطرة على غرفة الملابس بالشكل الكافي، في ظل معاناة أبناء ميت عقبة أيضا من أزمات مالية في الفترة الحالية.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن مباراة الترجي التونسي، في بطولة أفريقيا أصبحت هي الأمل الأخير قبل إحداث العديد من التغييرات في جهازي الكرة والفني، ورحيل باتشيكو على مائدة إدارة القلعة البيضاء.

وهدد الثنائي أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، وعبدالحليم علي، مدير الكرة، اللاعبين بتقديم استقالتهما، في ظل استمرار الخلافات بينهم، كما أنهم يروا أن الظروف صعبة داخل الفريق.

إدارة الزمالك تفرض عقوبات على اللاعبين

وعلى صعيد آخر، قررت اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، فرض عقوبة مالية على اللاعبين بسبب التخاذل الواضح في المباراتين الماضيتين، وفقا للائحة، من أجل تصحيح الأوضاع مرة أخرى قبل مواجهة الترجي التونسي، في ظل تقديم أداء غير ثابت في المباريات وإهدار الفوز بكل سهولة.

وكان «باتشيكو» قد أعرب عن حزنه بعد التعادل، وأكد أن فريق دجلة يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته، وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأشار جايمي باتشيكو، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفى بعد المباراة، إلى أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق، ودفع بعدد من المهاجمين، وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.

وتابع" اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لاسباب غير فنية، حيث وصل الفريق بالفعل لمنطقة جزاء المنافس. 

الزمالك يخوض تدريباته استعدادا للترجي

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، خوض الفريق تدريباته اليوم بملعب الزمالك، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي.

ويلتقى الزمالك مع الترجى، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.