رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر جابر: مواجهة المصري لم تكن سهلة.. وهاني سعيد يشيد بـ ميدو

10:25 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
عمر جابر: مواجهة المصري لم تكن سهلة.. وهاني سعيد يشيد بـ ميدو

عمر جابر لاعب بيراميدز

عبّر عمر جابر لاعب فريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الكرة على حساب النادي المصري بهدفين مقابل هدف، موضحًا أن توقيت الفوز مهم للغاية خاصة بعد نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفريق بالكامل قدم مباراة قوية للغاية في جميع دقائق المباراة ويستحق الانتصار والثلاث نقاط.

وشدد «جابر» على أن المصري فريق قوي والمواجهة معه لم تكن سهلة على الإطلاق في وجود مجموعة قوية من اللاعبين مع مدرب متميز للغاية، ولكن بيراميدز قدم مواجهة قوية واستحق الانتصار، مشددًا على أن فيروس كورونا أبعده عن المباريات في الفترة الأخيرة وعودته والهدف الذي سجّله سيكون داعما له للعودة بشكل أفضل وأقوى في المباريات المقبلة.

وأكد على أن الفريق في الكونفدرالية يسير بصورة قوية للغاية، ولكن على المستوى المحلي هناك بعض الاهتزاز في النتائج واللاعبون يسعون بشدة للعودة والمنافسة، مشيرًا إلى أن الدوري قوي للغاية وجميع الأندية تخسر نقاط وبيرامبدز يحتاج فقط للاستمرارية في الدوري وتحقيق الانتصار تلو الآخر.

سعيد: ميدو إضافة قوية لبيراميدز

على جانب آخر، عبّر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الكرة على حساب المصري بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، موضحًا أن الفوز مهم للغاية خاصة بعد النتائج الأخيرة، مشددًا على أن اللقاء أمام المصري كان صعبا كونه فريق قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وشدد على أن الفريق بالفوز على المصري سيركز على اللقاء المقبل أمام أسوان والفوز مرة أخرى، قبل بدء مشوار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية ولقاء نكانا الزامبي يوم ١٠ مارس المقبل، ولابد من البناء على الفوز والاستمرار في الانتصارات.

كما أضاف المدير الرياضي بأن النتائج لم تكن جيدة في الفترة الأخيرة والنادي يسعى للتطور والتقدم والاستمرار في المنافسة على جميع البطولات، مشددًا على أهمية وجود أحمد حسام ميدو كمستشار فني لنادي بيراميدز خاصة وأنه تاريخ قوي ولاعب سابق كبير ووجوده إضافة للنادي الطامح لتحقيق كل البطولات مستقبلا في ظل خطته الطموحة الموضوعة من قبل الإدارة.