أروابارينا: كنا الأفضل أمام المصري وسعيد بأداء لاعبي بيراميدز

10:26 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
أروابارينا: كنا الأفضل أمام المصري وسعيد بأداء لاعبي بيراميدز

بيراميدز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن الفريق استحق الفوز على المصري بعدما قدّم مواجهة غاية في القوة وكان الأفضل في جميع أوقات اللقاء، ونجح في تحقيق 3 نقاط غالية في مشوار الدوري القوي، وموجهًا التحية للنادي المصري على أدائه القوي، موضحًا أن المباراة أمامه لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأشاد المدير الفني بجميع لاعبي الفريق ومستواهم الرائع في مواجهة المصري: «اللاعبون أظهروا مدى قدراتهم المميزة وأكدوا رغبتهم في الانتصار والتقدم في جدول الترتيب وتعويض النتائج الغير جيدة في الفترة الأخيرة».

وعاد فريق بيراميدز للانتصارات مرة أخرى، عقب الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد برج العرب في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر للدوري العام، وشهدت المباراة هجوم متبادل من الفريقين، وسيطرة نسبية للسماوي مع اعتماد الفريق البورسعيدي على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وأكد المدرب أن الموسم ما يزال طويلا بخوض مباريات مضغوطة في الدوري والكونفدرالية والكأس بجانب مخاطر فيروس كورونا، ولابد من تجهيز جميع اللاعبين والتعامل معهم والتدوير في التشكيل لتجهيز كل العناصر، موضحًا أنه يحتاج كل لاعبيه: «سعيد بالنتيجة وبالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في اللقاء، حيث كان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز والثلاث نقاط».

بيراميدز خامس جدول ترتيب الدوري المصري

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق عمر جابر في الدقيقة 62، وتعادل عمر كمال للمصري في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، ونجح محمود وادي في إحراز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق السماوي إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد المصري عند نفس الرصيد 22 نقطة في المركز الرابع.