رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس جامعة سوهاج: اتخذنا قرارا بوقف انتداب واضع سؤال وفاة بن شرقي

02:37 ص | الأربعاء 03 مارس 2021
رئيس جامعة سوهاج: اتخذنا قرارا بوقف انتداب واضع سؤال وفاة بن شرقي

بن شرقي لاعب الزمالك

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إن السوشيال ميديا كبرت موضوع سؤال أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في امتحان كلية الحقوق، واتخذنا القرار المناسب بوقف انتداب واضع السؤال لتصحيح الوضع.

رئيس جامعة سوهاج: مينفعش تتكلم عن شخصية عامة في امتحان بهذا الشكل

وأضاف رئيس جامعة سوهاج في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «النهار» في برنامج «أوضة اللبس»:«نحترم الجميع، ومينفعش تتكلم عن شخصية عامة في امتحان بهذا الشكل».

رئيس جامعة سوهاج: لم نتخيل حدوث هذا التصرف فهو تصرف غير مسؤول

وأشار: «لم نتخيل حدوث هذا التصرف فهو تصرف غير مسؤول على الإطلاق، نكن كل الاحترام والتقدير لنادي الزمالك واللاعب والأستاذ هو المسؤول عن الامتحان ولايوجد لدينا سلطة مُسبقة لروؤية الامتحان قبل طرحه وإذا كان الأمور كذلك لمنعناه واتخذنا فوز الواقعة قراراً سريعاً بوقف انتدابه».

دكتور سوهاج صاحب واقعة «وفاة بن شرقي»: أنا زملكاوي 

أكد أحمد عبدالموجود، الأستاذ الجامعي صاحب الواقعة الشهيرة خلال امتحان طلاب حقوق سوهاج الذي استشهد بسؤال بوفاة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، قائلا: «أنا زملكاوي واحترم اللاعب جيدًا وجميع جماهير النادي الأبيض، وبعتذر عن ما حدث».

وأضاف الدكتور الجامعي خلال فيديو عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم فهم الأمر بشكل خاطي وتم استخدامه لأهداف أخرى، أنا استشهدت باللاعب خلال الامتحان نظرا لشهرته الكبيرة ومن أجل وصول المعلومة سريعا للطلاب».

الجدير بالذكر أن أستاذا جامعيا في مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج، أثار غضب جماهير نادى الزمالك، بعدما افترض أستاذ المادة في سؤاله الأول من الامتحان وفاة اللاعب المغربي ومهاجم الفارس الأبيض أشرف بن شرقي بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصرى الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد