رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يحفز «أبو جبل»: ممكن تلعب ماتش الترجي

10:40 ص | الخميس 04 مارس 2021
باتشيكو يحفز «أبو جبل»: ممكن تلعب ماتش الترجي

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، على هامش رحلة الفريق إلى تونس، وأبلغه بضرورة الاستعداد الجيد والتدريب بقوة وأنه لم يخرج من حسابات الجهاز الفني كما يظن.

ووفقا لمصدر بالقلعة البيضاء كشف لـ«الوطن سبورت» أن باتشيكو قال له بالحرف الواحد: «أعمل حسابك أنك ممكن تلعب مباراة الترجي».

 ووفقا للمصدر جاءت تلك الجلسة  بعد أن لاحظ باتشيكو، حالة الضيق لدى الحارس أبو جبل، من عدم المشاركة في آخر مباراتين للفريق، وأنه لا يركز في أداء التدريبات منذ عودة محمود عبدالرحيم جنش لحراسة العرين الأبيض.

باتشيكو يحافظ على أبو جبل

 باتشيكو قال لأبو جبل خلال الجلسة  أنه يحافظ عليه بعد اهتزاز مستواه في أخر مباراة ضد الإسماعيلي، وارتكابه أخطاء مؤثرة في اللقاء، وأن عليه التركيز في التدريب لاستعادة مستواه، خصوصا وأن الفريق لديه ضغط مباريات كبير على المستوى المحلي والأفريقي.

وخلال آخر مباراتين أمام تونجيث بطل السنغال بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأمام وادي دجلة بالجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، شارك جنش، وحافظ على نظافة شباكه حيث انتهت المباراتين بالتعادل السلبي.

ترقب لموقف حراسة مرمى الزمالك أمام الترجي 

وتترقب جماهير القلعة البيضاء موقف حراسة مرمى الفريق خلال مباراة الترجي التونسي، المحدد لها في السادسة مساء السبت المقبل، في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهل يستمر جنش بالتشكيل الأساسي أم يعود أبو جبل لحراسة العرين الأبيض؟.

وفي الوقت نفسه طالب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات، على غرار ما تم مع جنش، خاصة وأنه يؤدي التدريبات بشكل جيد. 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة