رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف حافظ يهنئ عبد اللطيف منيع بعد بلوغ نهائي بطولة إيطاليا للمصارعة

10:06 م | الخميس 04 مارس 2021
أشرف حافظ يهنئ عبد اللطيف منيع بعد بلوغ نهائي بطولة إيطاليا للمصارعة

أشرف حافظ يهنئ عبد اللطيف منيع

هنأ الدكتورأشرف حافظ لاعبه عبداللطيف منيع، بعد تأهله إلى المباراة النهائية فى بطولة إيطاليا إحدى بطولات التصنيف العالمي للمصارعة وللعام الثاني على التوالي، بعد نجاحه في تخطي الدور نصف النهائي والتأهل للدور القادم من المسابقة بشكل رسمي، ونشر «حافظ» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله مبروك وصول البطل العالمى عبد اللطيف منيع إلى المباراة النهائية فى بطولة إيطاليا إحدى بطولات التصنيف العالمي للمصارعه وللعام الثاني على التوالي، وما زال البطل عبد اللطيف منيع يحتفظ بالتصنيف الثاني على العالم».

أشرف حافظ: القرعة كانت جيدة واستغلها عبد اللطيف منيع الاستغلال الأمثل

وأضاف: «القرعة كانت جيدة واستغلها عبد اللطيف منيع الاستغلال الأمثل والمباراة النهائية مع البطل التركي رظا بطل العالم عدة مرات وبطل الأولمبياد مرتين، والمصنف الأول على العالم بطولة قوية واحتكاك قوي، شكرا لكل من دعم وساند هذا البطل، وزارة الرياضة، الاتحاد المصري للمصارعة، وادي دجلة.. دعواتكم لعبداللطيف».

البطل المصري يعبر إلي نهائي بطولة العالم ويلاقي لاعب تركيا 

ونجح عبداللطيف منيع فى تخطي عقبة منافسة الهندي  نافين فى الدور نصف النهائي من المسابقة العالمية التي تقام فى الوقت الحالي على الأراضي الإيطالية، ليتأهل اللاعب إلى المباراة النهائية من المسابقة لملاقاة المصنف الأول عالميا التركي «رظا».

وتلقى لاعب المنتخب المصري محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الأول الهزيمة فى وزن 67 كيلو فى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد الهزيمة أمام بطل روسيا بنتيجة 6/5، ليودع البطولة بشكل رسمي.

وحرصت وزارة الشباب والرياضة على تهنئة اللاعب بالتواجد فى المباراة النهائية من بطولة العالم للمصارعة، نظرا لجهوده الكبيرة واقترابه بشكل رسمي من حصد ميدالية من البطولة خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يتم يحصد لقب البطولة بشكل رسمي حال التفوق فى المباراة النهائية.