رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

10:37 ص | الجمعة 05 مارس 2021
موعد مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

الإسماعيلي ووادي دجلة

يلتقي النادي الإسماعيلي نظيره فريق وادي دجلة، عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثالثة على ستاد السلام، في مواجهة يبحث من خلالها الفريقان لتحقيق الانتصار والهروب من قاع جدول البطولة.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة في الثالثة عصر اليوم الجمعة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق محمد الكواليني، ويدير المباراة تحكيميا الحكم أحمد الغندور، ويعاونه هاني خيري ورجب محمد ومحمود حسيب حكما رابعا، ومحمود ناصف حكما للفيديو ويعاونه محمد التابعي.

الإسماعيلي ووادي دجلة يبحثان عن الفوز للهروب من قاع جدول الدوري المصري

يدخل وادي دجلة، صاحب الأرض والضيافة، اللقاء بمعنويات عالية إلى حد ما، بعد التعادل المهم والثمين أمام نادي الزمالك، متصدر جدول الترتيب، في الجولة الماضية بنتيجة سلبية، في الوقت الذي يدخل فيه النادي الإسماعيلي المواجهة طامحا في تحقيق الفوز وتصحيح المسار بعد التعادل في اللقاء الماضي مع إنبي بهدف لكل ناد.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز قبل الأخير في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد تسع نقاط، جمعها الفريق خلال 13 مباراة، حيث حقق الدراويش الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ست مباريات أخرى، وتعرض للخسارة في ست مواجهات أخرى، واستطاع لاعبو الدراويش تسجيل 12 هدفا، فيما تلقت شباكهم 18 هدفا آخرا.

على الجانب الآخر، يحتل فريق وادي دجلة المركز الأخير في التريتب برصيد ثماني نقاط، جمعها الفريق الدجلاوي من 14 مباراة، بعد الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في خمس مباريات أخرى، وتعرض للخسارة في ثمانية لقاءات، وأحرز لاعبو دجلة تسعة أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفا آخرا.