رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. كهربا يؤزار الأهلي في مباراة فيتا كلوب من المدرجات رغم إيقافه

09:14 م | السبت 06 مارس 2021
عاجل.. كهربا يؤزار الأهلي في مباراة فيتا كلوب من المدرجات رغم إيقافه

كهربا

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، من أجل مؤازرة فريقه أمام فيتا كلوب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المقصورة الرئيسية لملعب ستاد القاهرة الدولي، من أجل مؤزارة الأهلي أمام نادي فيتا كلوب.

كهربا يتواجد فى ستاد القاهرة لمؤازرة الأهلي 

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن قرار رسمي بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة شهر كامل، ومنعه من المشاركة فى المباريات لمدة شهر كامل، مع تغريم اللاعب مبلغ 200 ألف جنيه، بسبب مشادته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن التشكيل الرسمي الذي يخوض مباراة فيتا كلوب، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الوقت الحالي .

والتر بواليا يقود هجوم الأهلي أمام فيتا كلوب بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى:  محمد الشناوي الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

الوسط الدفاعي: أليو ديانج -عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي.

وفي الهجوم: والتر بواليا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي لطفي وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وشهدت المباراة إصابة محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مجريات اللقاء، ليقوم بيتسو موسيماني المدير الفني بإشراك ياسر إبراهيم بدلا منه خلال مجريات الشوط الأول .