رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة منتخب مصر لكرة القدم.. محمد صلاح وتريزيجيه الأبرز

06:41 م | الأحد 07 مارس 2021
قائمة منتخب مصر لكرة القدم.. محمد صلاح وتريزيجيه الأبرز

قائمة منتخب مصر لكرة القدم

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسالم البدري، بحث قائمة منتخب مصر لكرة القدم، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

حسام البدري يدرس قائمة منتخب مصر لكرة القدم

ويدرس حسام البدري قائمة منتخب مصر لكرة القدم، من اللاعبين المحليين، بعدما أعلن قائمة اللاعبين المحترفين، حيث تم الاستقرار على إعلان القائمة يوم 18 أو 19 مارس الجارى بعد انتهاء الجولة الأفريقية للأهلى والزمالك وبيراميدز، على أن ينطلق المعسكر يوم 20 من نفس الشهر.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مركز حراس المرمي

وتشهد قائمة منتخب مصر لكرة القدم، في مركز حراسة المرمي، على الثلاثي محمد الشناوي، ومحمد بسام، محمد عبدالمنصف، ويتبقي اسم رابع حال عودة مشاركة محمد أبو جبل مع الزمالك من جديد، سيتم تواجده ضمن قائمه الفراعنة، أو ضم عمر رضوان.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مركز قلب الدفاع

وتشهد قائمة منتخب مصر لكرة القدم المتوقعة، في خط الدفاع لمعسكر مارس، الاعتماد على أحمد حجازي، وأيمن أشرف، ومحمود حمدي «الونش»، وهناك حيرة حتى الآن بين ضمن أثنين من الثلاثي علي جبر ومحمد عبدالغني ومحمود علاء.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مركز خط الوسط الدفاعي

كما تشهد قائمة منتخب مصر لكرة القدم المتوقعة، الاعتماد على محمد النني، وطارق حامد، وعمر السولية، وحمدي فتحي، في مركز خط الوسط الدفاعي.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مركز خط الوسط الهجومي

وفي مركز صناعة اللعب، سيتم الاعتماد على عبدالله السعيد، يوسف أوباما، وفي مركز الجناح، محمد صلاح ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مركز المهاجم

وفي مركز المهاجم سوف تشهد قائمة منتخب مصر لكرة القدم الاعتماد على مصطفي محمد، وأحمد حسن كوكا، وحسام حسن مهاجم سموحة، وأحمد ياسر ريان.