رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استدعاء ثنائي الاتحاد السكندري روماريو وداميون لوي لمنتخب جامايكا

06:16 م | الإثنين 08 مارس 2021
استدعاء ثنائي الاتحاد السكندري روماريو وداميون لوي لمنتخب جامايكا

روماريو و داميون لوي

أرسل الاتحاد الجامايكي لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى نادى الاتحاد السكندري، يطلب فيه استدعاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم المهاجم روماريو وليامز والمدافع داميون لوي «نانا»، للانضمام إلى صفوف منتخب بلادهم الأول جامايكا.

ومن المُقرر أن يخوض اللاعبان مباراتين وديتين مع منتخب بلادهم، وفقًا لما تم إرساله من الاتحاد الجامايكي، المباراة الودية الدولية الأولى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالنمسا يوم 25 مارس 2021 الجاري، وسوف يتحدد طرف اللقاء الثاني خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي ذات السياق كان أرسل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم خطابًا رسميًا لنادى الاتحاد السكندرى يطلب فيه استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم رزاق سيسيه، للانضمام لصفوف منتخب بلاده الأول كوت ديفوار.

ويستعد المنتخب الإيفواري لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستقام بالكاميرون ومن المقرر أن يخوض اللاعب مباراتين مع المنتخب خلال هذه التصفيات وفقا لما تم إرساله الاتحاد الإيفواري.

ويواجه منتخب الأفيال في مباراته الأولى منتخب النيجر وستقام بالنيجر يوم 26 مارس 2021 القادم والثانية أمام منتخب إثيوبيا وستقام بكوت ديفوار يوم 30 مارس 2021 القادم.

ويشار إلى أنها المرة الأولى التي ينضم فيها رزاق سيسيه إلى منتخب بلاده الأول، عقب تألقه مع نادى الاتحاد السكندري.

وانتقل رزاق سيسيه من نادى الزمالك الي نادى الاتحاد السكندري علي سبيل الإعارة، للموسم الثالث على التوالي.

وكان رفع اللاعب رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى 6، تصدر بها ترتيب هدافين الأجانب في الدوري، بالتساوي مع شيميلس بيكلي لاعب مصر المقاصة.

سيسيه يرفع رصيد أهدافه إلى 23 هدفًا

ورفع «سيسيه» رصيده من الأهداف في الدوري المصري إلى «23» متساويا مع عبد الله سيسيه مهاجم  الزمالك السابق.

وقرر رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري، تمديد فترة إعارته لزعيم الثغر للموسم الرابع على التوالي، قائلا: «أنا فخور بقراري وهذا القرار كان البقاء مع نادي الاتحاد السكندري، ذلك النادى الذى كبرني وجعلني نجما».

وأضاف: «فخور بالتواجد ضمن صفوف ملك الإسكندرية، نادي قدم لي كل شيء مع رئيس محترم هائل إنه أمر مثير للإعجاب ورائع لأنني  أعتبره أبًا وابنًا لهؤلاء المشجعين الرائعين، المشجعون الذين دعموني دائمًا احترموا وأعجبوا بتبني كابن لهم في النادي، فقد حان دوري لرد الجميل والاستمرار، معهم في هذا الموسم الجديد، لا أندم على قراري، لا يزال لدي تعاقد لمدة عام مع نادي الزمالك المصري ولازلت متعاقد».

وتابع سيسيه: «أنا معجب بهذا الفريق، فضلت البقاء مع عائلة تبنتني كواحد منهم منذ وصولي، وآمل أن أرتقي دائمًا إلى مستوى طموحاتهم من أجل الرضا والفرح».