رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي للرماية يشكر الحكومة على نجاح «بطولة العالم»

10:56 ص | الثلاثاء 09 مارس 2021
الاتحاد الدولي للرماية يشكر الحكومة على نجاح «بطولة العالم»

وزير الرياضة يطلع على خطاب رئيس الاتحاد الدولي

تلقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، «شكر وتقدير» من رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير ليسن، الذي أعرب خلال خطابه، عن سعادته البالغة وتهنئته بنجاح مصر في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية، رغم تنظيمها في ظل جائحة كورونا، ليرسل رسالة إيجابية إلى العالم أجمع تؤكد قدرة مصر على استضافة أقوى البطولات، ومدى قوتها وجاهزيتها لذلك.

فلاديميرليسن: وافقنا على استضافة مصر لكأس العالم 2022 بعد نجاحها في النسخة الحالية

وأكّد رئيس الاتحاد الدولي للرماية، أن نجاح مصر في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية، في ظل هذه الظروف الصعبة، كان له بالغ الأثر في إسناد مهمة استضافة بطولة كأس العالم للرماية 2022، في ظل الجهود والتنسيق الدائم والملموس من وزير الشباب والرياضة.

وأوضح فلاديمير ليسن، أنَّ الاتحاد الدولي كان على ثقة تامة وتفاؤل بنجاح مصر في استضافة بطولة العالم للرماية، التي تعتبر أول بطولة للاتحاد الدولي تنظم منذ بداية جائحة كورونا، ما اعتبره «أمر عظيم»، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد كثيرا من التنسيق بين الاتحادين الدولي والمصري للرماية، مشيدا بالنقاش الذي دار حول دور مصر في تطوير اللعبة.

صبحي: تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية تأكيدا لقدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى

وأكّد «صبحي»، أنَّ تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية يأتي في إطار ثقة الاتحاد الدولي للرماية في قدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى، نظرا لما تملكه من مقومات وميادين رماية على أعلى مستوى، وقدرات تنظيمية هائلة، مشيرا إلى أن الدعم المستمر والكامل للقيادة السياسية، كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية، ومركزا إقليميا لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.

وقدم وزير الرياضة، الشكر للاتحاد الدولي على إسناد شرف التنظيم لمصر، كما وجة الشكر للاتحاد المصري، برئاسة اللواء حازم حسني، على التنسيق المشترك مع الوزارة، وكذلك لنادي الصيد على استضافة البطولة على ميادينه.

وكرم الدكتور أشرف صبحي، اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، رئيس اللجنة المنظمة، على نجاح تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية، والمجهودات التي بذلت في إنجاح تلك البطولة.