رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقميص الأهلي.. والتر بواليا يدعم ناكانا الزامبي ضد بيراميدز (صور)

03:04 م | الثلاثاء 09 مارس 2021
بقميص الأهلي.. والتر بواليا يدعم ناكانا الزامبي ضد بيراميدز (صور)

والتر بواليا لاعب الأهلي

حرص الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة بعثة فريق ناكانا الزامبي، المتواجد في القاهرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت زيارة بواليا لفريق بعثة ناكانا الزامبي، بعد الحصول على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، خاصة أن اللاعب كان قد سبق ولعب في الفريق الزامبي.

ويستضيف فريق بيراميدز، نظيره الزامبي، في السادسة من مساء غد الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو، ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونكانا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وناكانا الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق التجمع الخامس، الاتفاق على ملابس الفريقين في اللقاء؛ إذ سيظهر بيراميدز باللون الأسود الكامل، وسيرتدي حارس المرمى اللون الرصاصي الكامل، بيبنما فريق نكانا باللون الأحمر الكامل، وحارس مرماه الزي الأخضر الكامل.

كما اتفق خلال الاجتماع على أن يتحرك الفريقان لملعب المباراة في الرابعة إلا الربع عصرا، من فندقي الإقامة، لخوض اللقاء الذي سينطلق في السادسة مساء، مع تحرك الأمن أمام الفريقين ومسؤولي الكاف، لتأمين الوصول للملعب في الموعد المحدد.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

في سياق آخر، يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المرتقبة، على أن يسافر بعدها الفريق إلى منطقة برج العرب في الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة؛ إذ يسعى الأحمر بقيادة موسيماني، إلى الزحف نحو صدارة الدوري، خاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة.