رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: باتشيكو غاضب من تسريب تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون

04:48 م | الثلاثاء 09 مارس 2021
مصدر: باتشيكو غاضب من تسريب تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي

أبدى البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، غضبه الشديد من تسريب خبر التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، للعودة مرة أخرى لتولي تدريب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه ما زال يقود الفريق في الفترة الحالية.

وأكد مصدر مقرب من المدير الفني لـ«الوطن سبورت»، أنه علم منذ الصباح بشائعة تولي المدير الفني الفرنسي تدريب الزمالك، وهو ما أغضبه بشدة، خاصة وأن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز لم تتحدث معه في هذا الشأن.

شائعة تعاقد الزمالك مع كارتيرون

وترددت أنباء اليوم، عن دخول اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، في مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق التعاون السعودي، للعودة وتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وكان كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك، الموسم الماضي، بشكل مفاجئ من أجل تولي تدريب فريق التعاون السعودي، ودفع الشرط الجزائي، وترك الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربي في قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز. 

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بدافع مصالحة جماهيره بعد الهزيمة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في تونس، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدورى أبطال أفريقيا وتجمد رصيد الفريق عند نقطتين فقط بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر بالقاهرة والتعادل مع توجنيث بطل السنغال، وأيضا من أجل الاستمرار في صدارة البطولة.