رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني ينشر صورته مع رئيس برشلونة الجديد.. ويشكر موتسيبي

05:15 م | الثلاثاء 09 مارس 2021
موسيماني ينشر صورته مع رئيس برشلونة الجديد.. ويشكر موتسيبي

موسيماني ولابورتا

وجّه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لمواطنه الملياردير باتريس موتسيبي الرئيس الجديد في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بسبب إتاحة له الفرصة بالتواجد فترة معايشة في برشلونة، والاجتماع بخوان لابورتا رئيس النادي الإسباني الجديد.

ونشر «موسيماني» صورته رفقة رئيس برشلونة الجديد وكتب: «شكرا لرئيس الكاف المنتظر الدكتور موتسيبي لإتاحة الفرصة لي لقضاء فترة معايشة وبعض من الأيام في برشلونة رفقة الرئيس الجديد لبرشلونة».

 

 

من جهة أخرى بدأ لابورتا بالفعل تحركاته، من أجل اتخاذ الخطوة الأولى التي تعقب تعيينه رئيسا لبرشلونة بشكل رسمي، من خلال الوصول إلى نقطة اتفاق في صفقة ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، لذلك سيكون حرا في يوليو المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية.

لابورتا يوعد جماهير برشلونة ببقاء ليونيل ميسي 

ووعد لابورتا جماهير برشلونة بأنه سيحافظ ليونيل ميسي، رفقة برشلونة، حيث أكد بأنه سيبقي على ميسي خلال الفترة المقبلة بعد التولي بشكل رسمي كرسي رئاسة النادي الكتالوني.

وأكد رئيس البارسا الجديد، بأنه قد يعيد محاولات استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف البلوجرانا من جديد، باعتباره أحد أهم المطالب التي طرحها البرغوث الأرجنتيني، في وقت سابق، من أجل الموافقة على البقاء.

وحسم خوان لابورتا انتخابات رئاسة برشلونة الإسباني، بنجاح ساحق حيث اكتسح منافسيه في تلك الانتخابات.