رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يطارد أحد المصورين بعد مباراة الاتحاد وغزل المحلة

09:18 م | الثلاثاء 09 مارس 2021
حسام حسن يطارد أحد المصورين بعد مباراة الاتحاد وغزل المحلة

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

شهدت نهاية مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة، توجّه حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لمطالبة أحد المصورين بحذف ما تم رصده من ردود فعل للعميد عقب نهاية المباراة.

وتوجه حسام حسن للمصور وطالبه بحذف ما تم رصده مع النظر في هاتفه من أجل معرفة هل تم رصد شيئا آخر أم لا، حيث تحدث معه المصور وأكد له بأنه لم يقم بالتصوير، إلا أن «العميد» توجه له خصيصا بعدما رأى أن المصور رصد ردود فعله عقب نهاية المباراة.

تعادل سلبي بين الفريقين في مباراة أقيمت على ملعب الأسكندرية

وكان الاتحاد السكندري تعادل أمام المحلة سلبيًا في المباراة التي اقيمت بين الفريقين، منذ قليل، على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري العام، حيث تبادل الفريقين الهجمات، مع سيطرة نسبية للفريق السكندري، واعتماد المحلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

النتيجة رفعت من رصيد الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 19 نقطة في المركز 11.

وشهدت الشوط الثاني إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث أهدر غزل المحلة والاتحاد فرص عديدة خلال أحداث الشوط الثاني وكاد أن يسجل غزل المحلة هدفا محققا بعد انفراد لاعب الغزل بمرمى محمد صبحي إلا أن صبحي نجح في التصدي للكرة وأنقذ فريقه من هدف محقق.

شوط ثاني مثير بين الاتحاد السكندري وغزل المحلة

وأعرب حسام حسن عن غضبه عقب نهاية المباراة بسبب إهدار الفرص من قبل لاعبي الاتحاد وخسارة نقطتين على ملعب الاتحاد خاصة وأنه كان يأمل في الفوز من أجل للقفز إلى المركز الخامس رفقة نادي إنبي ومحاولة التواجد في المربع الذهبي إلا أن التعادل عطل مسيرة الفريق.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة