رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا 3/9/2021 (فيديو)

02:38 ص | الأربعاء 10 مارس 2021
ملخص مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا 3/9/2021 (فيديو)

كريستيانو رونالدو

يستعرض لكم «موقع الوطن سبورت» ملخصا للمباراة المثيرة التي جمعت يوفنتوس وبورتو، اليوم 3/9/2021، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، ولكن صعد بورتو، إلى ربع نهائي البطولة، بعدما انتهت المباراة بنتيجة 4-4 في مجموع المباراتين، ولكن صعد الفريق البرتغالي بأفضلية الهدف خارج الأرض.

ملخص المباراة

في الدقيقة 6 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بورتو بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها موسى ماريجا بانطلاقة خلف الخط الدفاعي ليوفنتوس لكنه فقد السيطرة على الكرة أمام الحارس فويتشيك تشيزني لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 9 خطأ لصالح يوفنتوس في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بورتو ضد ماتيوس أوريبي.

وفي الدقيقة 10 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة ليوفنتوس عن طريق خوان كوادرادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها آرون رامسي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى بورتو.

وفي الدقيقة 11 رمية تماس لصالح بورتو على يمين مرمى بوفنتوس، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أوتافيو إيدميلسون دا سيلفا بتسديدة يمينية مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة تذكر على الحارس.

بالدقيقة 19 نجح سيرجيو أوليفيفي في إحراز الهدف الأول لفريقه من ركلة الجزاء، بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس فويتشيك تشيزني بالشكل الصحيح.

وبالدقيقة 20 هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بورتو بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام انهاها خيسس كورونا بتسديدة أرضية قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بورتو تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بثبات.

بالدقيقة 31 ركلة ركنية أولى ليوفنتوس على يسار مرمى بورتو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع بيبي بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

 وفي الدقيقة 49 نجح يوفنتوس، في إحراز هدف التعادل، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريستيانو رونالدو من السيطرة عليها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله فيديريكو كييزا الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى بورتو.

وجاء الهدف الثاني للسيدة العجوز، بالدقيقة 36 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فيديريكو كييزا من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أغوستين مارشيسين.

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي