رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقل محمود وادي للمستشفى بعد إصابته خلال مباراة بيراميدز ونكانا «صور»

07:08 م | الأربعاء 10 مارس 2021
نقل محمود وادي للمستشفى بعد إصابته خلال مباراة بيراميدز ونكانا «صور»

إصابة محمود وادي لاعب بيراميدز

أصيب محمود وادي، لاعب بيراميدز، في مباراة فريقه ضد نظيره نكانا الزامبي، التي تجرى الآن، وانتهى شوطها الأول بهدفين دون رد، على ملعب الدفاع الجوي، في مستهل مشوار فريق بيراميدز في دور المجموعات ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأصيب الفلسطيني محمود وادي، مهاجم فريق بيراميدز، بعد تدخل قوي من حارس مرمى نكانا، وتم نقل اللاعب بسيارة إسعاف، للاطمئنان على صحة اللاعب الفلسطيني.

أحداث الشوط الأول

 هدف أول لصالح فريق بيراميدز عن طريق محمود وادي، حيث ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إسلام عيسى عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل جارس المرمى في ابعادها فوصلت إلى محود وادي فسدد كرة سكنت الشباك.

هدف ثان فريق بيراميدز عن طريق إسلام عيسى،  حيث أرسلت كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين مهدها رمضان بالصدر بشكل رائع إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمر الأخير من الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت الشباك.

ركلة حرة لصالح فريق نكانا في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى.

تسلل على عمر جابر لاعب فريق بيراميدز.

ركلة حرة لصالح فريق نكانا في منتصف ملعب بيراميدز جهة الينين بعد تدخل عنيف من محمد حمدي مر بدون بطاقات ملونة في الدقيقة 22.

كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها محمود وادي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 28.

ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز على حدود منطقة جزاء نكانا بعد اعاقة لمحاولة مرور رمضان صبحي في الدقيقة 43.