رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد السكندري يوقع عقود الإنشاءات الجديدة لفرع النادي بسموحة

07:23 م | الأربعاء 10 مارس 2021
رئيس الاتحاد السكندري يوقع عقود الإنشاءات الجديدة لفرع النادي بسموحة

محمد مصيلحي أثناء توقيعهالعقود الجديدة

وقع محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندرى، عقود الإنشاءات الجديدة، مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، ممثل في اللواء أركان حرب طارق سعد زغلول، مفوض جهـاز مشروعات الخدمة الوطنية. وتشمل الإنشاءات الجديدة المرحلة الثانية لفرع النادي بسموحة، على مساحة 8.5 فدان، ليصل إجمالي مقر الفرع إلى 13.5 فدان، وذلك بعد العرض على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي أشاد وأبدى إعجابه بالمشروع.

وأكد على دعمه الكامل لنادي الاتحاد السكندري، حيث تم توقيع بروتوكول التعاون المشترك، بحضور جاسر شمس، المدير التنفيذي للنادي.

وأوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري، محمد مصيلحي، أن مشروع أستكمال منشآت فرع النادي بسموحة دائما ما يأتي في مقدمة اهتمامات مجلس إدارة النادي، وخاصة خلال المرحلة القادمة وستشمل «ملاعب إكليرك- حمامات سباحة- صالة مغطاة- مساحات خضراء- ألعاب أطفال- كافيتريات- والعديد من المنشآت الرياضية الأخرى»، وستكون بمثابة نقله كبيرة للمنشآت الرياضية بنادي الاتحاد السكندري، لتُلبي جميع احتياجات ومتطلبات فرق النادي وأعضائه الكرام، بالإضافة إلى إنشاء مجموعة من المحال التجارية على سور الفرع بسموحة تخصص للإيجار للبنوك والوكالات التجارية.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى أن مشروع المول التجاري بمقر النادي بالشاطبي قد تم توقيع عقود إنشائه من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع أيضا، وأن هذا المشروع المتميز سوف يكون أحد أهم مصادر الدخل والاستثمار لنادي الاتحاد السكندري في المرحلة المقبلة، وأشاد مصيلحي بالقدرات العظيمة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع وقدرتهم على إنجاز هذه المشروعات في أقرب وقت ممكن، حيث أنهى الجهاز العديد من المشروعات العملاقة في زمن قياسى وكفاءة عالية.

وقدم رئيس نادي الاتحاد السكندري، درع النادي، للسيد اللواء أركان حرب طارق سعد زغلول، مفوض جهـاز مشروعات الخدمة الوطنية، مقدما شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة على مجهوداتهم الكبيرة خلال الفترة الماضية للعمل على إنجاز هذه الموضوعات الهامة وبشكل خاص الأستاذ هشام حسن، نائب رئيس النادي، الذي بذل مجهودا كبيرا في هذا الملف، الذي سيكون إضافة حقيقة لنادي الاتحاد السكندرى خلال المرحلة المقبلة.