رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.. ثنائية رائعة لبانون ومحسن «فيديو»

10:43 م | الأربعاء 10 مارس 2021
أهداف مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.. ثنائية رائعة لبانون ومحسن «فيديو»

بدر بانون مدافع الأهلي أمام الإسماعيلي

جاءت أهداف مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي لترفع الأحمر إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعدما حقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب نظيره الإسماعيلي، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب «ستاد برج العرب»، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الجاري 2020-2021، ويقدم «الوطن سبورت» خدمة مشاهدة أهداف مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء.

أهداف مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

وسجل المدافع الدولي المغربي بدر بانون، هدف الفريق الأحمر الأول، في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لصالح محمد شريف، بعد التحام مع محمد مجدي حارس الدراويش، وسددها بدر بانون بهدوء على يمين حارس الإسماعيلي.

وأضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة، قادها البديل الآخر مروان محسن، الذي لمس الكرة برأسه، لتصل نحو صلاح محسن الذي سبق مدافع الدراويش وخطف الكرة لينفرد بحارس المرمى ويسدد بقوة في الشباك.

الأهلي في الصدارة والإسماعيلي يعاني دوامة الهبوط 

وبهذا الانتصار، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بجدول ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، بعدما حقق انتصاره الثامن هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد النادي الإسماعيلي عند 10 نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة.