رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالمنصف في ندوة «الوطن»: معادلتي أرقام توتي وجيجز إنجاز لمصر

09:13 م | الخميس 11 مارس 2021
محمد عبدالمنصف في ندوة «الوطن»: معادلتي أرقام توتي وجيجز إنجاز لمصر

محمد عبدالمنصف حارس وادي دجلة

علق محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، خلال الندوة التي أقامتها «الوطن سبورت»، اليوم الخميس، على معادلته لرقم نجوم الكرة العالمية، مثل توتي أسطورة روما الإيطالي السابق وجيجز قائد مانشستر يونايتد سابقاً، عقب مشاركته في 25 موسم متتالي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال«عبدالمنصف» خلال ندوة «الوطن»: «معادلتي لريان جيجز وفرانشيسكو توتي ومالديني، يحسب للرياضة المصرية لمصر، الإنجازات دولية تكون للبلد في الأساس، مثل محمد صلاح فهو سفير لمصر، عندما يتم وضع اسمي بجانبهم سيذكر اسم بلدي، ده يقول أننا نتواجد بقوة ولدينا أبطال، والدوري المصري من الأقدم في المنطقة العربية والأفريقية».

وأضاف: «وهذا يحتاج للتضحيات، مثل الابتعاد عن العائلة وقت المناسبات مثل رأس السنة، عيد الحب، شهر رمضان والعديد من المناسبات الآخرى».

وأتم: «يجب أن تطور نفسك بالتدريب، والأمنيات وحدها لا تكفي، يجب أن تكون هناك تضحيات، وإرادة قوية، ومجموعة من العناصر، بداية من أسرتك الصغيرة، كل سنة فيه تطور جديد يمكن أن تحصل عليه لتصبح مدرب بعد الاعتزال».

عبدالمنصف يعادل رقم توتي ومالديني من بوابة البنك الأهلي

وكان محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة، عادل رقم الثلاثي: الإيطالي فرانشيسكو توتي نجم روما، باولو مالديني نجم ميلان، ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد، بالمشاركة في 25 موسما من نفس الدوري، بعد مشاركته أمام البنك الأهلي في بداية الموسم الجاري، ليسجل حضوره في الدوري المصري للموسم الـ25 معززا رقمه كأكثر لاعب شارك في عدد من مواسم الدوري المصري تاريخيا.

ويتقدم محمد عبدالمنصف قائمة أكبر «10 لاعبين» في نسخة الموسم الجديد 2020-2021، بعدما أكمل عامه الـ44 عاما في شهر فبراير الماضي، ويخوض موسمه الـ25 في البطولة، كما أنه تخطى حاجز الـ400 مباراة رفقة خمسة فرق، هي: مزارع دينا والزمالك وإنبي والجونة ووادي دجلة.