رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصريحات باتشيكو اليوم.. غضب بسبب الصفقات وأزمة الـ 35 لاعبا

11:48 م | الخميس 11 مارس 2021
تصريحات باتشيكو اليوم.. غضب بسبب الصفقات وأزمة الـ 35 لاعبا

جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق

أثارت تصريحات باتشيكو اليوم جدلا بين متابعي كرة القدم المصرية، حيث شن المدرب البرتغالي السابق لنادي الزمالك هجوما على إدارة الفريق الأبيض، بعدما أبدى غضبه مما حدث في سوق الانتقالات، من صفقات لم يكن راضيا عن إتمامها، بالإضافة لأزمات تتعلق بوجود 35 لاعبا في صفوف الفريق، وسوء أرضية ملعب التدريبات، وذلك في المؤتمر الصحفي عقب انتصار فريقه اليوم الخميس، على سيراميكا كليوباترا، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

تصريحات باتشيكو اليوم عقب مباراة سيراميكا في الدوري

وأجاب المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء عن سؤال أحد الصحفيين حول حقيقة رحيله عن نادي الزمالك عقب مباراة اليوم وتولي مدرب جديد المهمة الفنية للفريق، قائلًا: «ليس لدي أي معلومة عن وجود مدرب جديد للزمالك خلال الفترة المقبلة ولم يخبرني أحد بأي شيء ومستعد لحضور المران غدا»، ولكن النادي أصدر بيانا صادما عقب نهاية اللقاء، يعلن فيه توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو ورحيله عن صفوف الفريق الأبيض.

تصريحات باتشيكو اليوم: الزمالك لم يتعاقد مع أي لاعب طلبته

وأضاف المدرب البرتغالي: «الزمالك لم يتعاقد مع أي لاعب طلبته، وكل الصفقات الجديدة التي تعاقدت معها الإدارة كانت دون رغبتي ولم أطلب ضم أي لاعب منهم لصفوف الفريق، أنا المدرب الوحيد في مصر تقريبا الذي لم يتم ضم أي لاعب طلبه لصفوف النادي».

وتابع: «اللاعبون الذين تم الاستغناء عنهم في الزمالك كانوا بمعرفتي ولكننا نعاني من عديد الأزمات الآخرى».

وأكمل: «ليس لدينا سوى ملعب واحد فقط للمران عليه، وتسبب هذا الملعب في تعرضي للإصابة، ومن الصعب التعامل مع 35 لاعبا في ملعب واحد».

مدرب الزمالك السابق: أي لاعب يغضب عندما يتم تبديله حتى محمد صلاح

وواصل: «الضغط الكبير الذي ألقي على كاهلنا بترديد أنباء عن التعاقد مع مدير فني جديد، أفادني بكل تأكيد قبل مواجهة سيراميكا، حيث ساهم ذلك في تحفيز اللاعبين».

وأتم: «عندما يجري تغيير محمد صلاح في أي مباراة مع ليفربول يعبر عن غضبه، وهو شعور طبيعي لأي لاعب عندما يقوم مدربه بتغييره، لكنني على كل حال مسيطر تمامًا على غرفة الملابس، ولن اتحدث عن الرحيل انتظارًا لقرارة الإدارة في نهاية الأمر».

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي