رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. استقالة خالد رفعت من منصبه بالزمالك

11:57 م | الخميس 11 مارس 2021
عاجل.. استقالة خالد رفعت من منصبه بالزمالك

خالد رفعت

قدم خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك، استقالته من منصبه بشكل رسمي، بعد إعلان النادي توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد فشله في تحقيق الأهداف المرجوة منه خلال الفترة الماضية وتراجع نتائج الفريق، ليعلن مدير التسويق رحيله عن النادي بشكل رسمي.

ونشر «رفعت» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من أجل احترامي لنادي الزمالك ولجماهيره، أتقدم بالاعتذار عن الإستمرار، أرجو تقبل الاعتذار عن التقصير، حاولت وقاومت ولم أوفق، أشكر جماهير ‎الزمالك على ثقتهم، ودعمهم وتفهمهم لما واجهته».

وأضاف: «سنستمر بدعم النادي ولكن قد يكون من الخارج أفضل».

وأعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون نادي الزمالك رسمياً، إقالة جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي، وذلك بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا مباراة الترجي الماضية بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد، ليتأزم موقف النادي فى المسابقة القارية هذا الموسم.

إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الزمالك

وحرصت اللجنة على توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعد المرحلة التي قضاها مع الفريق منذ تواجده خلال فى عهد مجلس المعزول .

ومن المقرر أن يتولى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تصحيح مسار الفريق فى جدول ترتيب المسابقة.

وحقق نادي الزمالك الفوز على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليواصل الفريق تربعه على صدارة ترتيب المسابقة.