رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا

06:51 م | الجمعة 12 مارس 2021
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وفيتا

يلتقي النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب الشهداء معقل الفريق الكونغولي.

ويستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي  وفيتا كلوب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الشهداء، وتنقل المبارة عبر الناقل الحصري للبطولة قنوات بي إن سبورتس.

وكان حسم التعادل نتيجة اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي ونادي فيتا كلوب في الجولة الماضية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما نجح المارد الأحمر فى الانتصار أمام نادي الإسماعيلي ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لملاقاة نادي فيتا كلوب ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات، على أن يطير الفريق عبر طائرة خاصة متجها إلي الكونغو.

على معلول يغيب عن الأهلي في لقاء فيتا كلوب 

وفي ذات السياق، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن على معلول سيخضع لأشعة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد تجدد إصابته التي تعرض لها لتحديد مدة غيابه عن المشاركة مع الفريق، بعد تجدد إصابته خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتالي غيابه عن لقاء فيتا كلوب فى الجولة القادمة .

ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساويا مع فيتا كلوب إلا أن الأفضلية تصب فى صالح الأخير بفارق الأهداف.