رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر ربيع ياسين: مدرب حراس أجنبي بديل عمرو عبدالسلام في الزمالك

12:51 ص | السبت 13 مارس 2021
عمر ربيع ياسين: مدرب حراس أجنبي بديل عمرو عبدالسلام في الزمالك

عمرو عبدالسلام مدرب حراس مرمى الزمالك

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي نادي الزمالك قرروا الإطاحة بعمرو عبدالسلام، مدرب حراس مرمى الفريق، من الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن الزمالك قرر التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي في جهاز باتريس كارتيرون.

وأضاف أنه سيتم التعاقد مع مدرب حراس أجنبي بدلا من عمرو عبدالسلام بناء على رغبات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للزمالك خلفًا للراحل جيمي باتشيكو.

كارتيرون للاعبي الزمالك: أثق في قدرتكم على تحقيق البطولات

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بعدد من لاعبي الفريق الكبار عقب تدريبات الفريق، من أجل الحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، مؤكدًا عودته من جديد لثقته بأن الفريق مازال يملك جيلا قادرا على تحقيق طموحات النادي خلال الفترة المقبلة بالمزيد من البطولات، وطلب المدرب الفرنسي من اللاعبين الكبار ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة في جميع المسابقات التي يخوضها الفريق هذا الموسم، وفق ما جاء في تصريحات له بالموقع الرسمي للنادي.

وكان المدير الفني الفرنسي، قاد أول مران له مع الفريق الأبيض، عقب توليه المسئولية بشكل رسمي، خلفا للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته بسبب النتائج السيئة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة  الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي ذلك السياق أعلن اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن طبع وتوزيع دعوات مجانية لأعضاء النادي، من أجل حضور مباراة الفريق الأول للكرة مع الترجي التونسي، ويأتي ذلك من أجل منح الفرص لأعضاء النادي لمساندة ودعم الفريق في هذه المباراة المهمة.

وسوف يتم توزيع الدعوات وعددها 500 دعوة من مكتب مدير الأمن، بدءا من غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، بعدد دعوة واحدة فقط لكل عضو.