رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد إبراهيم مدربا مؤقتا لحراس مرمى للزمالك

09:05 م | السبت 13 مارس 2021
وليد إبراهيم مدربا مؤقتا لحراس مرمى للزمالك

الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعيين وليد إبراهيم مدربا لحراس مرمى الفريق في الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب حراس أجنبي خلال الساعات المقبلة بعد استقالة عمرو عبد السلام مدرب الحراس السابق من منصبه داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون.

ويبحث فريق الزمالك عن التعاقد مع مدرب حراس مرمى جديد بعد استقالة عمرو عبد السلام قبل مباراة مهمة للفريق أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عمرو عبد السلام يشكر الزمالك 

وأعلن عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الزمالك السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» رحيله عن القلعة البيضاء قائلا: «كل الشكر والامتنان والتوفيق لنادي الزمالك إدارة ولاعبين على الفترة التي قضيتها في شرف تدريب نادي الزمالك، واتقدم بالاعتذار عن تدريب فريق نادي الزمالك وتمنياتي بكل التوفيق».

كارتيرون يعود لقيادة الزمالك 

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي تحت قيادة مديره الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن التعاون السعودي وعاد مجددا لقيادة الفريق الأبيض من أجل تصحيح مسار الفريق بعد معاناته من تذبذب في النتائج تحت قيادة مديره الفني السابق البرتغالي باتشيكو.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزماك اليوم تواجد أسامة نبيه مع الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الوقوف على السلبيات والإيجابيات الخاصة للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء حرص على تهنئة للجنوب أفريقي باتريس موتسيبى برئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.