رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: هل علاج علي معلول في تونس سببه قلة ثقته بالأهلي؟

10:19 ص | الأحد 14 مارس 2021
شوبير: هل علاج علي معلول في تونس سببه قلة ثقته بالأهلي؟

علي معلول لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن المشاكل والأزمات التي تواجه الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة تجدد إصابة التونسي علي معلول، مؤكدا أن الفريق الأحمر، تنتظره مهمة صعبة للغاية في الجولة المقبلة، في دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، سيكون لها تأثيرا مباشرا على مستقبل الفريق.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن الأهلي يعاني من عدة مشاكل أبرزها تجدد إصابة علي معلول، والذي توجّه إلى بلده تونس.

طبيب منتخب تونس حدد مدة غياب علي معلول

وتابع «شوبير» أن طبيب منتخب تونس، قام بالكشف على «معلول»، وأكد أنه يحتاج من 3 إلى 4 أسابيع راحة، ثم يعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعي.

وانتقد أحمد شوبير، استمرار علي معلول في تونس، متسائلا عن سبب عدم استمراره في مصر وتلقي العلاج هنا، خاصة أنه لن يشارك مع منتخب تونس خلال التوقف الدولي بسبب إصابته.

وتساءل حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، هل لا يثق علي معلول في طريقة علاجه في النادي الأهلي؟، مطالبا بمراجعة هذا الأمر والتفكير فيه.

مهمة محفوفة بالمخاطر تنتظر الأهلي في الكونغو الديمقراطية

وفي سياق آخر، أكد أحمد شوبير، أن رحلة الأهلي الأفريقية شديدة المخاطر على مستقبل الفريق الأحمر في البطولة، موضحا أن كل اللاعبين مدركين هذا الأمر، وعليهم تحمل المسؤولية الكاملة، خاصة أنهم من أهدر فرص الفوز في مباراة الجولة أمام الفريق ذاته، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في ستاد القاهرة التي أقيمت يوم السبت قبل الماضي.

وتمنى «شوبير» أن يقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بإجبار أي فريق يملك ملعب فيه إضاءة، أن تقام المباريات ليلا خاصة في البلاد الحارة.

ويلتقي الأهلي وفيتا كلوب في الكونغو الديمقراطية، بعد غد في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار.