رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تحصد 3 ميداليات برونزية.. وتنتظر 3 ذهبيات بالدوري العالمي للكاراتيه

01:32 م | الأحد 14 مارس 2021
مصر تحصد 3 ميداليات برونزية.. وتنتظر 3 ذهبيات بالدوري العالمي للكاراتيه

ريم سلامة

حقق لاعبي المنتخب الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، ثلاث ميداليات برونزية ضمن منافسات بطولة الدوري العالمي «البريميرليج»، التي تستضيفها العاصمة التركية اسطنبول، وذلك عن طريق المنتخب الوطني للكاتا الجماعي، وريم سلامة على مستوى السيدات، ومحمد رمضان على مستوى الرجال، بينما تنتظر مصر 3 ميداليات جديدة اليوم.

وحصد منتخب الكاتا الجماعي الميدالية البرونزية، بينما حققت ريم سلامة الميدالية ذاتها بعد مباراة قوية ومثيرة في وزن 50 كجم، تمكنت خلالها من الفوز على بطلة إسبانيا بنتيجة 9 -0، فيما نجح محمد رمضان من تحقيق الميدالية البرونزية بعد فوزه على المصنف الأول عالميا وأوليمبيا التركي ايجور اكتاس علي أرضه 5-4 في وزن 84 كجم.

الدهراوي: نسعى للتعرف على مستوى لاعبي منتخب الكاراتيه قبل أولمبياد طوكيو

من جانبه، أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي تحقق من خلال الفوز بثلاث ميداليات برونزية موضحا أن الاتحاد يسير بخطى صحيحة في مشواره.

وأضاف أن مجلس إدارة الاتحاد حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني بالإضافة إلى توفير كافة متطلباتهم. أوضح الدهراوي أن خوض غمار بطولة البريميرليج الغرض الأساسي منها الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل خوض منافسات أولمبياد طوكيو.

مصر تنتظر 3 ميداليات ذهبية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه

وتنتظر مصر 3 ميداليات ذهبية جديدة في نفس البطولة، حيث يلتقي علي الصاوي، بطل تركيا في المباراة النهائية لمنافسات وزن 67 كجم، في الوقت الذي تواجه خلاله فريال أشرف، بطلة إيطاليا في منافسات وزن 68 كجم، وأخيراً منتخب الكاتا رجال الذي يواجه المنتخب التركي في المباراة النهائية لمنافسات الجماعي.