رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يدرس ترضية محمد صلاح بـ«شارة الكابتن» أمام كينيا وجزر القمر

03:51 م | الأحد 14 مارس 2021
البدري يدرس ترضية محمد صلاح بـ«شارة الكابتن» أمام كينيا وجزر القمر

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن هناك رغبة لمنح شارة القيادة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال مباراتي المنتخب الوطني، أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، 2021 بالكاميرون.

وأضاف المصدر في تصريح لـ«الوطن سبورت»: بنسبة كبيرة عبدالله السعيد، لن يتواجد مع المنتخب الوطني في معسكر شهر مارس الجاري، وحسام البدري ينوي منح الشارة لمحمد صلاح، بعد التشاور مع الثلاثي عمرو السولية لاعب الأهلي ومحمد النني المحترف في أرسنال الإنجليزي وأحمد حجازي المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.

وشدد المصدر، على أن كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفراعنة، تسير بشكل جيد وليس هناك أزمات تعرقل انطلاق المعسكر في موعده المحدد يوم 20 من الشهر الجاري، وكذلك انضمام المحترفين، مؤكداً في الوقت نفسه على أن العلاقة بين أعضاء الجهاز الفني قوية.

قائمة المحترفين استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحترفين على النحو التالي:

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي 

محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي 

أحمد حجازي نجم اتحاد جدة السعودي 

 محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي

أحمد حسن كوكا نجم أولمبياكوس اليوناني 

 مصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي

20 مارس موعد انطلاق معسكر منتخب مصر 

ويدخل منتخب مصر، معسكرا مغلقا بداية من 20 من شهر مارس الجاري، استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وستسافر البعثة إلى نيروبي يوم 22 من شهر مارس، على أن تلتقي أمام كينيا يوم 25 من الشهر نفسه، ويستكمل المنتخب المصري معسكره المغلق حتى مواجهة منتخب جزر القمر يوم 29 من الشهر الجاري.