رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن جاهزية عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة بمران الغد

06:30 م | الأحد 14 مارس 2021
الأهلي يعلن جاهزية عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة بمران الغد

عمرو السولية لاعب الأهلي

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الإثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بالكونغو، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي استعدادًا لمشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق.

طبيب الأهلي: طاهر محمد طاهر يعاني من التواء في الكاحل

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية السولية وطاهر للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي غدًا الاثنين، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في المباراة المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب الشهداء استعدادًا لـ«فيتا كلوب»

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في بطولة إفريقيا.

وتدرب الفريق على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وبدأ المران بمحاضرة سريعة عقدها بيتسو موسيماني المدير الفني، مع لاعبي الفريق في أرض الملعب، تحدث خلالها في عدة أمور خاصة بالمباراة المقبلة.

ويتدرب الأهلي اليوم وغدًا على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي تمنح الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته نجيلًا صناعيًّا.