رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فيتا كلوب: المعاملة مع الأهلي ستكون بالمثل

06:08 ص | الإثنين 15 مارس 2021
مدرب فيتا كلوب: المعاملة مع الأهلي ستكون بالمثل

فلوران إبينيجي

أكد الكونغولي، فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق فيتا كلوب، على أن المعاملة مع النادي الأهلي ستكون بالمثل، وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة، بالجولة الرابعة من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أبدى الكونغولي غضبه الكبير من إصرار مسئولي النادي الأحمر على لعب مباراتهم أمام الفريق الكونغولي بالقاهرة ليلًا وفي البرد القارس، على حد وقوله.

وقال «إيبينجي» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سمح لنا باختيار الثالثة عصرًا من أجل مواجهة الأهلي، وأراه خيار رائع بالنسبة لنا».

إيبينجي: الأحمر كان له الأفضلية أمامنا بالقاهرة بسبب توقيت المباراة

وأضاف: «المعاملة مع الأهلي ستكون بالمثل، وأتمنى أن يكون الطقس حارًا يوم المباراة، لكي يعلم مسئولوا الأهلي ما فعلوه معنا ويشعروا بما ألم بنا».

وتابع المدرب الكونغولي، حديثه، قائلًا: «مسئولوا الأهلي يعلمون جيدًا أنه ليس بإمكاننا اللعب ليلًا وفي الشتاء، خاصة وأن درجة الحرارة تكون منخفضة، ونحن قادمون من طقس حار، لكنهم أصروا مع ذلك على اللعب ليلًا، ولذلك كان لهم الأفضلية».

وأكمل: «لا نستطيع أن نؤدي كل ما نريده في التدريبات، فطريقة عملنا في التدريبات ليس جيدة، وذلك لأننا نتدرب على ملعب مستأجر، وعندما تنتهي مدة الإيجار نجد أنفسنا خارج ملعب التدريب على الفور».

إيبينجي: رمضان صبحي سبب لنا أضرارا كبيرة عندما كان يلعب بالأهلي

وأردف: «بالتأكيد نكون أفضل عندما نلعب خارج ملعبنا، لأننا نجد كل التجهيزات الخاصة للتدريب في متناولنا على أكمل وجه وعلى نحو أمثل».

وأتم معلقا على رمضان صبحي: «عندما واجهنا الأهلي عام 2019 كان لديهم لاعب معار من ستوك سيتي مقابل ستة ملايين دولار، هل تتخيلون المبلغ، لقد سبب لنا الكثير من المتاعب وقتها، لكننا نتطور منذ ذلك الوقت».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد