رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مشاكل الزمالك المالية انتهت..ومن اختار الشناوي أفضل حارس «مكفرش»

10:35 ص | الإثنين 15 مارس 2021
شوبير: مشاكل الزمالك المالية انتهت..ومن اختار الشناوي أفضل حارس «مكفرش»

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، انتهاء كافة مشاكل الزمالك المالية، وأن النادي سيكون قادرا على الوفاء بكل التزاماته، كما تحدث عن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وعما أُثير في الأيام الأخيرة، عن كونه أفضل حارس في مصر، وهو ما قيل أنه كان سببا في الإطاحة بوليد إبراهيم الذي كان سيتولى مسؤولية تدريب حراس الزمالك قبل الإطاحة به، قبل مرور 24 ساعة على الاستقرار بشأن تعيينه في هذا المنصب.

وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن كل المشاكل المالية عند الزمالك انتهت، مشيرا إلى أن كل العقود وكل المتعلقات المالية سيتم الوفاء بها وبكل الالتزامات المطلوبة.

شوبير مندهش من تغيير مدرب حراس مرمى الزمالك

وتطرق أحمد شوبير، إلى ما شهده نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة من تعيين وليد إبراهيم مدربا لحراس مرمى الفريق الأبيض، ثم تم الاستغناء عن الرجل وتكليف أيمن الطويل بدلا منه.

وقال «شوبير»: «الزمالك بتاريخه الكبير مش عارف يعين مدرب حراس مرمى، يُعلن وليد إبراهيم مدربا للحراس وهو مدرب كفء وتعيينه كان مؤقتا، لكن بعد ظهوره مع سيف زاهر وقال إن محمد الشناوي أفضل حارس في مصر، انقلبت الأمور بعدها وقرروا تعيين أيمن الطويل بدلا منه».

محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: «أنا مندهش، من اختار محمد الشناوي أفضل حارس في مصر مكفرش، هو حرام ولا كُفر أنك تقول الحقيقة أنه أفضل حارس مرمى حاليا».

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه لو تم سؤاله من هو مهاجم مصر الأول، سيختار مصطفى محمد بدون شك، متسائلا «هل ده كدة حرام، أو عيب في حق مهاجمي الأهلي».

وشدد «شوبير» أنه يرى أن مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر، منذ وجوده في الزمالك وقبل حتى احترافه في جالطة سراي، كما أنه لو تم سؤاله عن أفضل لاعب خط وسط سيقول فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، معبرا عن دهشته مما يحدث في الوقت الحالي بشأن حراسة المرمى في مصر.

وأعلن أحمد شوبير، أنه في فترة سابقة كان هو أفضل حارس، ثم جاءت فترة أخرى كان الأفضل هو نادر السيد، ثم عصام الحضري، وبالوقت الحالي محمد الشناوي هو الأفضل.