رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هانيا الحمامي تحجز أول مقعد بربع نهائي بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

01:35 م | الإثنين 15 مارس 2021
هانيا الحمامي تحجز أول مقعد بربع نهائي بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

هانيا الحمامي

حجزت البطلة المصرية هانيا الحمامي، أولى مقاعد الدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول الدولية للاسكواش، المقامة في الفترة ما بين 12 مارس حتى 18 من الشهر نفسه، بمشاركة 48 لاعبة من المنصفات عالميا، بعد فوزها على الهندية يوشنا تشاينابا بثلاثة أشواط نظيفة، اليوم الاثنين.

واستطاعت اللاعبة التي توجت بأول نسخة للبطولة في حسم المباراة التي استمرت 32 دقيقة بنتائج أشواط: 11-6، 11-5، 11-6، لتحجز مقعدها بين الـ8 الكبار بالبطولة التي تستضيفها ملاعب نادي بلاك بول.

مواجهات حاسمة للمصريات في دور الـ16 لبطولة بلاك بول

في نفس البطولة، تواجه اليوم الاثنين، المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني منافستها البلجيكية تيني جيليس، بينما تلعب الإنجليزية سارة جين بيري حاملة اللقب مع الأمريكية أوليفيا فيشتر، في دور الـ16 للبطولة.

وفي نفس الدور تلتقي نادين هشام مع النيوزلندية جولي كينج، فيما تلعب الفرنسية كاميل سيرم مع الكندية هولي نوجتون، وتواجه فريدة محمد نظيرتها الأمريكية أماندا صبحي، بينما تلتقي سلمى هاني مع روان العربي في مواجهة مصرية خالصة، وتواجه نوران جوهر الأمريكية أوليفيا بلاتشفورد.

60 قناة تلفزيونية تنقل بطولة بلاك بول للإسكواش

وتذاع البطولة على 60 قناة تليفزيونية من مختلف أنحاء العالم وتبلغ جوائزها 175 ألف دولار لاصحاب المراكز الأولى.

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة بلاك بول الدولية المفتوحة، للإسكواش للرجال والسيدات، عن مشاركة 98 لاعبًا ولاعبة، يمثلون 18 دولة من جميع دول العالم على أن تكون جائزة البطولة، التي تصل إلى 350 ألف دولار، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع الإصابة بفيروس كورونا من خلال تطبيق نظام الفقاعة الطبية للحفاظ على صحة وسلامة وحياة اللاعبين، وجميع المشاركين في البطولة.