رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عويس في ستاد الوطن: صلاح لن يحضر للمنتخب وكارتيرون رافض المثلوثي

06:59 م | الإثنين 15 مارس 2021
أحمد عويس في ستاد الوطن: صلاح لن يحضر للمنتخب وكارتيرون رافض المثلوثي

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس، عن بعض الأمور الهامة التي تخص المنتخب المصري وإمكانية عدم انضمام ثلاثي المنتخب المتواجدين بالدوري الإنجليزي محمد صلاح وتريزيجيه وأحمد المحمدي، وكذلك الحديث عن انتخابات اتحاد الكرة بتواجد أحمد سليمان ومحمود طاهر، بالإضافة إلى رفض كارتيرون للدوري التونسي حمزة المثلوثي.

وقال «عويس» خلال حديثه ببرنامج «استاد الوطن»، والذي يقدمه السبت والإثنين والأربعاء في تمام الساعة السادسة: «بنسبة كبيرة لن يكون متواجد تريزيجيه وصلاح والمحمدي في معسكر المنتخب الوطني هيتم استبعادعهم بسبب إجراءات الحجر، خاصة وأنهم هيتم حجرهم لمدة 14 يوما وهيأثر على مستواهم مع أنديتهم، ولكن بالنسبة للمنتخب مش شايفين ملامح نهائي مع حسام البدري، أتمنى أنه يستقر هذه المرة لأن المجموعة سهلة جدا».

وعن اعتماد المنتخب المصري على محمد صلاح قال: «منتخبات العالم بتعتمد على نجم واحد ومنتخب مصر صلاح بس، لأنه فاكهة المنتخب، وكلنا وراء المنتخب».

عويس: كارتيرون شايف أحمد عيد أفضل من المثلوثي

وتعليقا على مشاركة حمزة المثلوثي مع الزمالك، أوضح: «كارتيرون قال إن حمزة المثلوثي مش على مستوى الزمالك وبيجهز أحمد عيد على الرغم أن هو اللي اختاره، وشايف إن «عيد» أهم من المثلوثي ودي وجهة نظره، وأنا شايف أنه صح».

وبشأن انتخابات اتحاد الكرة قال «عويس»: «فرصة أحمد سليمان كبيرة جدا في انتخابات اتحاد الكرة ولكن فرصة محمود طاهر أكبر، وفي تواصل مع ناس بتظبط الأصوات والقايمة اللي هيختارها طاهر هتكون قادرة على جلب الأصوات، وسليمان اسم كبير لو دخل هيكون فيه انتخابات قوية بين الطرفين».

أحمد عويس: سيتم استبعاد رئيس الزمالك الموقوف من الانتخابات

وعن رئيس الزمالك الموقوف قال أحمد عويس: «أعتقد بعد قرار اليوم الخاص برئيس الزمالك المعزول، لن يتم السماح له بدخول الانتخابات المقبلة».