رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اخبار نادي الزمالك اليوم.. أزمة مالية ومواجهة الترجي بالزي الأساسي

09:11 م | الإثنين 15 مارس 2021
اخبار نادي الزمالك اليوم.. أزمة مالية ومواجهة الترجي بالزي الأساسي

فريق الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم.. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه، لاستعراض آخر أخبار الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، قبل مواجهة الترجي التونسي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. أزمة مالية ببيان من اللجنة

كشفت اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، حقيقة ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة.

وشددت اللجنة أنها تهيب بجميع وسائل الإعلام بالحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالنادي، خاصة وأنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه.

الزمالك بالزي الأساسي أمام الترجي

وفي المقابل تقرر أن يرتدي نادي الزمالك خلال مواجهة الترجي التونسي زيه الأبيض كاملا، بينما يرتدى الحارس الزي الأخضر، أما الفريق التونسي فسوف يرتدي زيه الأصفر والأحمر، ويرتدي حارسه الزي الأخضر الفاتح. حضر الاجتماع الفنى أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك، ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

كارتيرون يؤكد أنه لابديل عن الفوز أمام الترجي

ومن جانبه تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك عن مواجهة الترجي التونسي، خلال المؤتمر الصحفي مؤكدا أنه يعلم صعوبة الموقف ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: «الفريق حصل على نقطتين من أصل 9 نقاط، ولدينا مباراتين غاية في الأهمية أمام الترجي غدا وبعدها أمام مولودية الجزائر خارج الديار، وهدفنا الاستمرار في البطولة والتأهل للدور التالي».

وشدد المدير الفني الفرنسي، أنه فضّل التواجد وقيادة الفريق أمام الترجي التونسي وخوض المغامرة مع الزمالك للنهاية، مشدا بالفريق التونسي، وعلى صعوبة مواجهة الغد.