رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عادل مصطفى: جوزيه قال لي حسام غالي «مجنون»

02:27 ص | الثلاثاء 16 مارس 2021
عادل مصطفى: جوزيه قال لي حسام غالي «مجنون»

حسام غالي

قال عادل مصطفى، المدرب العام السابق لفريق البنك الأهلي، إن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، كان يقول له في المحاضرة الفنية الخاصة بالفريق، إن حسام غالي، كابتن الأهلي السابق مجنون.

عادل مصطفى: أول صفقة دخلت البنك الأهلي كانت قبل بداية الدوري بـ 22 يوما

وأضاف عادل مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار» في برنامج «أوضة اللبس» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام «ميدو»: «أول صفقة دخلت البنك الأهلي كانت قبل بداية الدوري بـ 22 يوما»، موضحا: «تعرضنا للظلم في البنك بسبب التوقيت الصعب الذي حرمنا من التعاقد مع اللاعبين المطلوبين».

وأكمل عادل مصطفي: «افتقدنا لعامل الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني في البنك الأهلي بسبب ضغط المباريات».

وأكد عادل مصطفى «افتقدنا حلقة الوصل التي تستطيع أن تنسق بين الإدارة والجهاز الفني للبنك الأهلي للمساعدة على تقليل الضغوط».

عادل مصطفي: كل اللاعبين شبه بعض

وأوضح: «الموسم الحالي بالدوري المصري قد يكون الأكثر في نتائج التعادل في تاريخ المسابقة، لا سيما أن كل اللاعبين شبه بعض».

عادل مصطفى: ربما لاعبو الأهلي ليسوا الأفضل في مصر

وأردف عادل مصطفى: «ربما لاعبو الأهلي ليسوا الأفضل في مصر بفوارق كبيرة، لكن سبب نجاح الفريق هو دعم الإدارة للمدرب باستمرار، ووصول هذا الدعم بشكل جيد للاعبين، عكس بقية الأندية».

عادل مصطفى: تم طرح اسمي للعمل بالجهاز الفني للأهلي في جهاز فايلر وموسيماني

وأتم المدرب العام السابق للبنك الأهلي: «تم طرح اسمي للعمل بالجهاز الفني للأهلي في جهاز فايلر، وكذلك مع موسيماني، لكن الاختيار كان لسامي قمصان، وأراه اختيار أكثر واقعية بكل تأكيد، لكني سعيد بطرح اسمي للعمل بنادي كبير بحجم الأهلي».

واختتم تصريحاته قائلاً: «أتمنى العمل مع الفريق الأول للأهلي في أي وقت، وليس لدي أي مشكلة لتولي منصب الرجل الثاني، أو حتى الثالث لو في جهاز فني كبير».