رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

08:16 ص | الثلاثاء 16 مارس 2021
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الانتصار والتمسك بفرصته في التأهل عن المجموعة الأولى، في صدارة الترتيب، علما بأن المواجهة ستقام على ملعب الشهداء بالكونغو، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستبث المباراة من خلال قناة beIN Sports HD 4، beIN Sports Connect بتعليق المصري أحمد الطيب، فيما سينقل اللقاء أيضا من خلال قناة مكسبي، وتردد قناة مكسبي 2021، هو: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي.

ويتطلع النادي الأهلي خلال هذه المواجهة للحصول على النقاط الثلاث، للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فضلا عن تعويض التعادل المخيب في الجولة الماضية، أمام فيتا كلوب في القاهرة، بنتيجة 2-2.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة فيتا كلوب

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، إلا أنه يتفوق على الشياطين الحمر بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة عصر اليوم، خارج الديار ضد سيمبا.

العامري فاروق رئيسا لبعثة الأهلي في الكونغو

ويرأس بعثة النادي الأهلي في الكونغو، العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، عصر اليوم، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي.