رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشيمبونج لعب للزمالك بـ4 عضلات مقطوعة.. والزمالك يقاضي اللاعب «مستندات»

11:42 ص | الثلاثاء 16 مارس 2021
أشيمبونج لعب للزمالك بـ4 عضلات مقطوعة.. والزمالك يقاضي اللاعب «مستندات»

أتشيمبونج

كشف طارق سليمان طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن كواليس جديدة في أزمة الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، مع إدارة القلعة البيضاء، حيث أكد أن اللاعب عاد للزمالك وهو مصاب إصابة قوية، وبمشكلة عضلية منعته من اللعب، مشددا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أنه خلال فترة تواجده كطبيب في الزمالك، كان اللاعب متواجدا وخضع لأشعة أثبتت إصابته في العضلات الضامة، وبعدها توجه إلى غانا، لمدة شهر، وعند عودته إلى الزمالك، خضع لأشعة رنين مغناطيسي وموجات صوتية، ووقتها الفريق كان يشارك في البطولة العربية.

وتابع: «وجدت كارثة بعد الأشعة، وهي أن اللاعب أجرى جراحة شعبية وليس لدى جهة طبية، لاستئصال وتر من العضلة الضامة، وبالتالي جرى قطع 4 عضلات، بالإضافة إلى وجود تجمع دموي، ووقتها طالبت المجلس في تقرير رسمي بالاستغناء عنه».

وأشار إلى أن أشيمبونج، ليس من حقه مطالبة النادي بغرامة وإقامة دعوى قضائية ضده، بل من حق الزمالك أن يقيم دعوى قضائية ضده لأنه أضر بالنادي، وبسؤال مصدر داخل القلعة البيضاء، بهذا الصدد أكد أن اللجنة المكلفة لإدارة النادي تدرس بالفضل مقاضاة اللاعب، بسبب تضليل الجهاز الطبي، عندنا كان يلعب بقميص الأبيض.

واختتم تصريحاته قائلا: «تواصلت مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي ممثلة في المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، ومنحتهم كافة التقارير التي تؤكد صحة كلامي، من أجل الدفاع عن حقوق القلعة البيضاء».

الزمالك يطعن على حكم أشيمبونج في المحكمة الرياضية

وقدم نادي الزمالك، طعنا على الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية «كاس»، بدفع مليون دولار باقي مستحقات لاعب الفريق السابق الغاني بنجامين أشيمبونج، قبل 30 مارس الجاري.

كما أرفق النادى المستندات الخاصة بموافقة اللاعب على حل الأزمة بشكل ودي، وتنازله عن مبلغ مليون دولار والحصول على 250 ألف دولار فقط، وكتابة تعهد بهذا الأمر وفقا لوكيله نادر السيد وبتوقيعه، وجرى رفض الأمر من قبل الاتحاد الدولي، وطالبوا بالتوجه إلى المحكمة الرياضية لفحص صحة توقيع اللاعب على إنهاء الأزمة، خاصة أنه في حال عدم الدفع في هذه الفترة سيجري وقف قيد النادي، كما جرى إرفاق المستندات الطبية التي تدين اللاعب.

الزمالك يواجه الترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقى فريق الكرة بالزمالك، مع الترجى التونسي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط، والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.