رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة 3 مصريات.. انطلاق ربع نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش اليوم

03:01 م | الثلاثاء 16 مارس 2021
بمشاركة 3 مصريات.. انطلاق ربع نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش اليوم

نور الشربيني

تقام اليوم الثلاثاء، 4 مباريات فى الدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول الدولية للإسكواش للسيدات، المقامة حاليا بالقاهرة، وتستمر حتى بعد غدٍ الخميس، حيث تواجه النيوزيلندية جويل كينج، المصرية هانيا الحمامي، والفرنسية كاميل سيرم، مع الأمريكية أماندا صبحي، والمصرية نور الشربيني، مع الإنجليزية سارة جين بيري، والمصرية سلمى هاني، مع الأمريكية أوليفيا كلاين.

استبعاد نوران جوهر من بطولة بلاك بول للإسكواش

وكانت منظمة الإسكواش الدولية للمحترفين، قد قررت استبعاد المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا من بطولة بلاك بول، لاختراقها نظام الفقاعة الطبية داخل فندق الإقامة، مما دفع المنظمة لاستبعادها حرصا على سلامة باقي المشاركات في البطولة من فيروس كورونا.

وجرى استبعاد نوران جوهر، أمس، من مباريات دور الـ16 من البطولة، وصعدت على حسابها الأمريكية أوليفيا كلاين، للدور ربع النهائي.

بلاك بول للإسكواش تقام بمشاركة 48 لاعبة

وتقام البطولة منذ 12 مارس الجاري، حتى 18 من الشهر نفسه، بمشاركة 48 لاعبة من المصنفات عالميا، وتبلغ جوائز البطولة 150 ألف دولار لأصحاب المراكز الأولى في البطولة.

وتأهلت نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم، لربع نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش، بعد فوزها على البلجيكية تيني جليس، بنتيجة 3/0، فيما فازت الإنجليزية سارة جين بيري حاملة لقب بلاك بول، على الأمريكية أوليفيا فيتشر، 3/0، بينما ودعت نادين شاهين، البطولة على يد النيوزلندية جولي كينج، بعدما خسرت 3/0.

وعبرت هانيا الحمامي، للدور ربع النهائي بعد فوزها على الهندية جوشانا تشينابا، 3/0، بينما فازت الفرنسية كاميل سريم، على الكندية هولي نوجتون، 3/0، وودعت المصرية فريدة محمد، على يد الأمريكية أماندا صبحي، بنتيجة 3/0.

وفازت سلمى هاني، على روان العربي، بنتيجة 3/1، فيما تأهلت أوليفيا كلاين، بعد استبعاد نوران جوهر، لخرق نظام الفقاعة للبطولة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي