رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العامري: كان هيبقى في اشتباكات بلقاء الأهلي وفيتا كلوب.. لكن ربنا ستر

06:11 م | الثلاثاء 16 مارس 2021
العامري: كان هيبقى في اشتباكات بلقاء الأهلي وفيتا كلوب.. لكن ربنا ستر

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

أعرب العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عن سعادته بفوز الفريق على فيتا كلوب بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: «مبروك لجماهير النادي الأهلي، والحمدلله على الفوز ومبروك لمجلس الإدارة ومحمود الخطيب الذي كان يتابع كل صغيرة وكبيرة في الفريق».

وأضاف: «مبروك للاعبي الأهلي الذين تحملوا المسئولية ووعدوا قبل السفر إلي الكونغو بتحقيق الفوز وأوفوا به".

وتابع: «الأهلي واجه صعوبات كبيرة في الكونغو، وكان هناك توتر في الملعب، وإن شاء الله القادم أفضل ومبروك لمجلس الإدارة وجمهور الأهلي العظيم، والحمدلله الفوز نعمة من عند ربنا وجبر خواطر».

وأكمل فاروق: «الحمدلله ربنا سلم وكان سيكون هناك قلق واشتباكات وإن شاء الله نرجع بخير فهدفنا الفوز بالبطولة العاشرة، ولاعبو الأهلي رجالة ومجلس الإدارة متكاتف ويدعم الفريق».

جدير بالذكر أن جماهير نادي فيتا كلوب في استاد الشهداء حاولوا التعدي على لاعبي الأهلي المستبعدين خلال تواجدهم في المدرجات قبل أن يحتوي الأمن الأزمة.

الأهلي يفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة

وحقق النادي الأهلي فوزًا مهمًا أمام فيتا كلوب بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الشهداء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز أهداف النادي الأهلي كلا من طاهر محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر في الدقائق 6، 19 و79.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ووصل الأهلي 7 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الأولى، بينما يتصدر المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وجاء فريق فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد